الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يُساعد على تحسين العلاقات.. ماهي فوائد حجر الكوارتز؟

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:28 ص
حجر أو مسح الكوارتز
حجر أو مسح الكوارتز

تُعزز الأحجار الكريمة الطاقة الإيجابية لدى الفتيات والسيدات، فعلماء الطاقة يشيرون إلى أهميتها في حياة الإنسان، ومن بينها حجر الكوارتز، ذلك الحجر الشفاف الذي يأتي بألوان زاهية ومختلفة ونقية.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض فوائد حجر الكوارتز بالنسبة لطاقة الإنسان والذي ينقسم لنوعين.

فوائد حجر الكوارتز:

1- حجر أو مسح الكوارتز
حجر الكوارتز يُعد المعالج الرئيسي، ويقول عنه العلماء: إنه يضخم الطاقة عن طريق امتصاصها وتخزينها وإطلاقها وتنظيمها، كما يُساعد على التركيز وتقوية الذاكرة، وتحفيز جهاز المناعة وتوازن جسمك بالكامل، وغالبًا ما يقترن هذا الحجر بأحجار أخرى مثل الكوارتز الوردي للمساعدة في تعزيز قدراتهم.

2- حجر زهرة الكوارتز
وهو حجر الكوارتز ذات اللون الوردي الشفاف، الذي يمد جسم الإنسان بطاقة الحب، كما يُساعد في استعادة الثقة والوئام في جميع أنواع العلاقات المختلفة مع تحسين العلاقات الوثيقة،، ويُساعد في توفير الراحة والهدوء في أوقات الحزن.

كما أن الحجر الروز الكوارتز يشجع أيضًا الحب والاحترام والثقة والقيمة داخل الذات وهو شيء يمكننا جميعا استخدامه في هذا اليوم وهذا العصر.

اقرأ أيضًا.. والدتي ترفض زواجي من شخص أحبه.. خبيرة علاقات تطرح لها الحلول


ويمكن للفتيات والسيدات استخدام حجر الكوارتز في الاكسسوارات كمثلا دمج قدرات الكريستال، حيث يسمح لك أيضًا بإظهار جمال كل حجر.

كما يمكنكِ يمكن أن تكون مجموعات الكوارتز الكبيرة ساحبة للطاقة السلبية، من المنزل، بينما يمكنكِ وضع حجر الكوارتز الصغير في حقيبتك، حيث يعمل على امتصاص الطاقة السلبية.

ads