الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يقوى الروح ويمنع التوتر.. فوائد سحرية لـ«حجر اليشب» بألوانه الـ7

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:31 م
هير نيوز

تتعدد فوائد الحجار الكريمة بالنسبة للسيدات والبنات، فالأحجار لها تأثير السحر على سحب الطاقات السلبية والأفكار السلبية من الجسم، ويستعين بها علماء الطاقة في مختلف العلاجات الروحانية، فالحجار الكريمة كل نوع منها له طاقة محددة وتأثير معين.

ومن بين الأحجار الكريمة هو حجر «الـيشب»، ذلك الحجر الشفاف الذي يساعد على سحب الطاقة السلبية بألوانه الـ7 وفق الدكتورة منى عيد، خبيرة الطاقة الشهيرة.

ما هو حجر الـ« يشب»


ووفق تعريفه فأن حجر الـ« يشب» هو جُزء من المرو خفي التبلور، يكون لونه أحمر أو بُني غامق وقد يكون مُصفر اللون أو أخضر ونادراً ما يكون أزرق، يرجع لون حمرته الشائع إلى شوائب الحديد كما تكون من حبيبات دقيقة جداً، كما يظهر اليشب تحت المجهر على شكل حبيبات دقيقة بالإضافة إلى ألياف أو كرات صغيرة من السليكا

فوائد ارتداء حجر اليشب


وتضيف خبيرة الطاقة، أن حجر الـ« يشب»، يعرف باسم « المغذي الأعلى»، لأنه يقوي الروح ويدعمك في أوقات التوتر، كما يحميك من المشاعر السلبية ويمتصها مع تعزيز الشجاعة والتفكير السريع والثقة، كما انه يسجب الطاقة السلبية والأفكار السلبية من جسم الإنسان، فضلاً عنه أنه يؤثر تأثيرا كبيرا على الطاقة الحيوية للشخص وحالته النفسية والقدرة البدنية.

اقرأ أيضًا.. يُساعد على تحسين العلاقات.. ماهي فوائد حجر الكوارتز؟


ووفق خبيرة الطاقة فإن لحجر الـ« يشب»، الكثير من الخصائص السحرية غير المألوفة، منها القدرة على تعزيز القوة والتركيز أيضاً، ويمنحك الثقة في نفسك.

ads