الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أدوات أساسية من المكياج لا تخلوا منها حقيبتك

الخميس 22/أبريل/2021 - 12:53 ص
أدوات أساسية من المكياج
أدوات أساسية من المكياج

جميع الفتيات يعشقن المكياج ويفصلن استخدامه عن الخروج من المنزل للحصول على إطلالة جميلة ومميزة وجذابة، ولكن لكل فتاة أسلوب معين وطريقة خاصة بها وأدوات معينة تفضلها عند وضع المكياج.

بينما هناك بعض الأدوات الأساسية التي يجب ألا تتخلى عنها أي فتاة حتى تحصل على مظهر مكياج رائع لبشرتها.

وإليكِ أبرز أدوات المكياج التي يجب أن تكون في حقيبتك دائمًا، وفقا لموقع "college fashion" الأمريكي للموضة والجمال.

_ البرايمر
بعض الناس يعتقدون أن برايمر الوجه غير ضروري، ولكن هذا غير صحيح فهذا هو أهم خطوة في في روتين وضع المكياج الخاص بك.


ويمكن أن تختلف التأثيرات الدقيقة لبرايمر الوجه على بشرتك ومكياجك، ولكن بشكل عام الغرض الرئيسي منه هو الحفاظ على بشرتك تبدو ناعمة ومكياجك يبدو لامعا طوال اليوم.

_ كريم الأساس
يمكن أن يكون كريم الأساس هو أصعب جزء في روتين المكياج الخاص بك لاستخدامه بشكل صحيح، حيث لا يجب التفكير فقط في نوع التغطية التي تريدها (أي شفافة أو طبيعية أو متوسطة أو كاملة)، ولكن أيضًا نوع بشرتك ودرجة لونها.

اقرأ أيضا.. 

خطوات بسيطة لـ مكياج هادئ في شهر رمضان



_ أحمر الخدود
يمكن أن يكون لوضع أحمر الخدود تأثيرًا كبيرًا على مظهرك العام، فلا يمكن أن لا تضيفيه في حقيبتك وروتين المكياج الخاص بك، حيث يعتبر أحمر الخدود ضروريًا بشكل خاص إذا كنت تضعين كريم أساس بتغطية أكثر تعتيمًا، مما قد يجعل بشرتك تبدو أغمق قليلًا في بعض الأحيان.

ويأتي أحمر الخدود في تركيبات من البودرة والكريم، ويعتبر البودرة هي الأكثر شيوعًا، ولكن في الآونة الأخيرة أصبح أحمر الخدود الكريمي شائعا جدًا أيضًا.

_ البرونزر
إذا كنت من الفتيات الي لا تحب أن تكون في لون شاحبا، يجب أن تستخدمي البرونزر الحصول على مظهر مشمس ولامعا، فإن استخدام الدرجة الصحيحة من البرونزر ضروري للحصول على مكياج رائع.

كما يجب الابتعاد عن استخدام لون أغمق بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الطبيعي، وإما أن تغطيه برفق في جميع أنحاء النقاط العالية من وجهك للحصول على توهج أو ببساطة في تجاويف وجنتيك.

ads