الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت جديدة في واقعة مقتل ربة منزل بالخليفة

الخميس 22/أبريل/2021 - 01:53 ص
هير نيوز

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة مقتل ربة منزل على يد عاطل بمنطقة الخليفة لسرقة مشغولاتها الذهبية في القضية رقم 7909 لسنة 2020 جنايات الخليفة عن تعرف المتهم على المجني عليها قبيل الواقعة بشهرين وعقب ذلك اختمرت في ذهنه سرقة المجني عليها بعد أن رأها ترتدي مشغولاتها الذهبية.

مفاجآت جديدة في واقعة مقتل ربة منزل بالخليفة

وأضافت التحريات أن في 7 سبتمبر من العام الماضي حضر المتهم لمكان تواجد المجني عليها أمام مسجد السيدة نفيسة منتظر مبارحتها لمكان تواجدها وما أن أبصرها تتأهب للرحيل حتى سبقها إلى مسكنها ومكث لبضعة دقائق أعلى درجات سلم العقار حتى حضرت المجني عليها ودلفت إلى مسكنها وما أن شرعت في إغلاق باب الشقة حتى وضع ورقة كرتونية أسفل ذلك الباب لتحول دون غلقه.

وأشارت التحريات بأن دلف المتهم إلى مسكنها مباغتا إياها بضربه وجهها وأسقطها أرضًا ثم جثم فوقها واضعًا غطاء أعلى وجهها حتى أطبق عليها جيدًا وكتم فاها فأحدث ما بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق بإزهاق روحها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.


اقرأ أيضًا.. كيف اكتشف الجيران جريمة الفجر؟.. الشهود يروون تفاصيل قتل ربة منزل


وفي وقت سابق حصلت «هير نيوز» على صورة ضوئية من أمر إحالة المتهم "محمد محروس ع م"، في القضية رقم 7909 لسنة 2020 جنايات الخليفة، المعرفة بقتل ربة منزل لسرقتها بمنطقة الخليفة إلى محكمة الجنايات بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم، مع استمرار حبسه على ذمة التحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن التهمة ارتبطت بجنحة أخرى هي أنه في نفس الزمان والمكان سرق المتهم المنقولات الذهبية هاتف خلوى ومبلغ نقدي والمثبتين بالأوراق الخاصة بالتحقيقات والمملوكين للمجني عليها، وكان ذلك من داخل مسكنها ليلًا على النحو المبين بالتحقيقات الأمر المعاقب عليه قانونيًا.

ads
ads