الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 تسريحات شعر مُناسبة لطفلتك.. «ذيل الحصان» أكثرهن أناقة

الخميس 22/أبريل/2021 - 08:30 م
تسريحات شعر مناسبة
تسريحات شعر مناسبة لطفلتك.

تبحث الكثير من الأمهات عن تسريحات تُناسب أطفالهن البنات، وخاصة مع الذهاب للامتحانات أو المدرسة أو حتى التسوق أو للمناسبات، وبعضهن لا يعرفن التسريحات المُناسبة للأطفال.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض بعض التسريحات المناسبة للأطفال الإناث.

التسريحات المناسبة للأطفال الإناث:

1- الضفائر المعقودة
تُعد هذه التسريحة من التسريحات الأنيقة، كل ما عليكِ، جمع بعض خصلات الشعر من جانبي الرأس «فوق الأذنين» وقومي بتجديلها، ثم اجمعي الضفيرتين واربطيهما معًا عن طريق عمل عقدة جذابة في منتصف الجزء الخلفي من الرأس، وقومي بتثبيت العقدة بواسطة ربطة للشعر.

2- تسريحة الضفائر الثلاث
تُعد هذه التسريحة من التسريحات الرائعة، كل ما عليكِ هو عمل ثلاث ضفائر بداية من منبت الشعر، ثم جمعهم معًا في ذيل حصان جانبي متوسط الارتفاع.



3- تسريحة ذيل الحصان المتعدد
تُعد تسريحة ذيل الحصان المتعدد من التسريحات السريعة والخفيفة، فقط قومي بتقسيم الشعر أعلى الرأس إلى قسمين، مع ربط كل منهما على حدة لعمل ذيلي حصان، ثم اجمعي ذيلي الحصان مع خصلة ثالثة من منتصف الشعر، ثم اربطيهم معًا بربطة شعر أخرى لعمل ذيل حصان جديد في منتصف الجزء الخلفي من الرأس.


4- تسريحة كعكة الفيونكة
تُعتبر تسريحة كعكة الفيونكة، من التسريحات التي تليق بالأميرات، كل ما عليكِ هو أن تجمعي الشعر بالكامل، واربطيه لعمل ذيل حصان بالقرب من أعلى الرأس، لربط الشعر لفيّ الربطة مرتين، ثم لفيها مرة ثالثة، ولكن لا تقومي بسحب الشعر بالكامل من ربطة الشعر، بحيث يكون هناك جزء مطوي لأعلى على شكل كعكة، بينما يتم ترك بقية الشعر منسدلًا إلى الأمام على مقدمة الرأس، ثم اقسمي الكعكة إلى نصفين متساويين، ثم قومي بلف الشعر المتبقي حول الكعكة لعمل فيونكة، واستخدمي بنس الشعر لتثبيت التسريحة.

اقرأ أيضًا.. لفتيات الجامعة.. 8 نصائح لشعر جذاب في نهار رمضان

5- تسريحة ذيل الحصان المميز
تتميز تسريحة ذيل الحصان المميز، بأنها أنيقة كل ما عليكِ هو أن تجمعي بعض الشعر بالقرب من مقدمة الرأس، وقومي بتجديله لعمل ضفيرة عريضة، ثم قومي بربط الضفيرة مع الشعر غير المجدل بربطة شعر، للحصول على ذيل حصان مميز ومختلف عن الشكل التقليدي.

ads