الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 | جليلة تُحذر شقيقها من كرارة (فيديو)

الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:00 ص
مي عمر تحذر أخوها
مي عمر تحذر أخوها من بطش أمير كرارة

شهدت الحلقة 10 من مسلسل نسل الأغراب أحداثًا مثيرة، حيث أكدت "جليلة" مي عمر لشقيقها "علي الغريب" دياب، أن زوجها "غفران الغريب" أمير كرارة لن يتركه بعدما وقف في وجهه.

مي عمر تُحذر أخوها من بطش أمير كرارة
وحذرت "جليلة" مي عمر، أخوها "علي الغريب" دياب، من بطش "غفران" أمير كرارة، الذي لن يتركه يعيش بأريحية في البلد التي يعيش فيها، وذلك بسبب أنه وقف أمامه وواجهه في أصعب المواقف.

السقا يُقابل أمير كرارة في منزل دياب
قابل "عساف" أحمد السقا، "غفران" أمير كرارة، في منزل "علي الغريب" دياب، لكي يتفقا على مقاليد الأمور التي ستسير بينهما في خلال الفترة المقبلة.

أحداث مثيرة في الحلقة 10 من مسلسل نسل الأغراب
واستمرت الأحداث المثيرة في الحلقة 10 من مسلسل نسل الأغراب، حيث زار "عساف" أحمد السقا، "العمدة حسيب" إدوارد في قصره، وهدده أنه سيفتك به في المرحلة المقبلة، ولكن دوره لم يأت بعد.

اقرأ أيضًا.. نسل الأغراب الحلقة 9| جليلة تعترف بحب عسّاف (فيديو)


يذكر أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كلًا من: "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads