الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف أعرف أنه يُحبني وهو يتجاهلني؟

الجمعة 23/أبريل/2021 - 03:01 م
هير نيوز

من المواضيع الشائكة التي تُسبب الكثير من المشاكل والنزاعات، هي اعتقاد الطرف الآخر أن الشخص الذي يُحبه ويهتم لأمره يتجاهله عمدًا دون أسباب.

تكشف غرام وائل بسيوني، خبيرة العلاقات الزوجية والأسرية، عن بعض الأسباب التي تجعل الفتاة تشعر بالتجاهل.

وقالت: "في البداية عليكِ الإجابة على سؤال هل أنت واثقة أنه يتجاهلك أم هو مشغول في شيء آخر"، مضيفة: "هناك فرق كبير إذا كان منشغلًا بشيء آخر مثلًا: عائلته أو أصدقائه أو عمله أو حياته الشخصية فهذا أمر طبيعي، لأنه يجب أن يكون لكل فرد مساحة شخصية، وذلك لا يعني أنه يتجاهلك".

واستكملت: "ادخلي هذه الدائرة، انظري إلى والدته وقلديها، أغلب الشباب تختلف طرق تفكيرهم عنا فهم يفضلون الفتاة التي تفهم في كل شيء وتستطيع عمل كل شيء، فهو يريد زوجته تصبح مثل والدته التي تحتويه، وتفهمه، وتشاركه وتفرح لقصصه، وتشجعه، حاولي أن تستمعي إليه تسأليه عن يومه مع الوقت سوف يعتاد ويأتي إليكِ ليحكي لكِ ويشاركك كل أحداث يومه".

اقرأ أيضًا..

تصرفات للرجل تدل على خيانته: «متناميش على ودانك»


وتابعت: "إياكِ أن تضعي نفسك في مقارنة، بمعنى (يا أنا يا الشغل، يا أنا يا خروجة مع صحابك، أنا ولا الشغل، أنا ولا الماتش)، هذا النوع من المقارنات تصل للرجل على أنها نوع من أنواع التحكم والسيطرة وليست حبًا".

وأضافت: "النقطة الثانية هي إذا كان يبتعد فعلًا أو يقل شغفه تجاهك، وعن طريق الكلام أو الأفعال أكد لكِ هذا التجاهل، إذا الحل بين يديكِ بمعنى أنك تستطيعين أن تجددي شغفكما وتطوري من علاقتكم من خلال المشاركة في مشروع أو حضور كورس".

ads
ads