الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنا أم حازمة.. منى زكي تكشف طريقتها في تربية أبنائها.. فيديو

الجمعة 23/أبريل/2021 - 02:50 م
الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

قالت الفنانة منى زكي: إنها عندما تطلب أي مساعدة من أبنائها يفعلون على الفور، مشيرة إلى أنها في فترة العزل المنزلي بعد إصابتها بفيروس كورونا قامت بالعديد من الأعمال بمساعدة أطفالها وقامت بتصوير فيديو وهم يزرعون الفول.

وتابعت: "تعرضت لانتقادات وهجوم من قبل رواد "السوشيال ميديا".. أنا من زمان بحب الزرع جدًا ودي هواية خاصة بيا، ولمست ده في كل الأطفال بتحب الزراعة برضو، أكيد فكرة أنه يزرع حاجة ويشوفها كل يوم بتطور قدام عينه فكرة مدهشة تخليه يجربها فكان ولادي بيساعدوني عادي في الفيديو اللي نشرته، وفوجئت أن فيه ناس اتضايقت منى وبيقولو بتشغل ولادها".

اقرأ أيضًا..

منى زكي تكشف سر ابتعادها عن التمثيل 4 سنوات (فيديو)


وأشارت إلى أن الفيديو كان يحتوي على مشاهد لأبنائها وهم يمسحون المكاتب والأرضية والقيام بكافة شؤون المنزل كمشاركة منهم"، مؤكدة خلال استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر "قناة CBC"، أنها أم حازمة مع أولادها، قائلة: "ربنا رزقني بـ 3 أطفال وأنا لما بطلب منهم حاجة بيساعدوني وعلشان الناس تبقي عارفه ابني الصغير بلطجي وميسمعش كلامي لكان الكبار مؤدبين ومطيعين وبيساعدوني كتير في البيت، عشان لو لقيتوه ابني الصغير بيهزقني محدش يستغرب وفعلًا مش عارف أعمل عليه كنترول خلاص لأنه اخواته خدوا كل مجهودي ومبقاش فيه حمل أناهد".

ads