الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات عبايات الاستقبال الإماراتية في 2021

الجمعة 23/أبريل/2021 - 08:04 م
أحدث موديلات عبايات
أحدث موديلات عبايات الاستقبال الإماراتية فى 2021

عبايات الاستقبال الإماراتية، هي أحد أفضل عبايات الاستقبال، وتتميز باتساع غير عادي، وهو ما يميزها عن باقي أنواع العبايات الأخرى، وقد يقتصر الاتساع على العبايات نفسها، وقد يشمل الكم معه.

ومن جانبها، أشارت "أمل محسن" مصممة أزياء إلى وجود عدد من الموديلات والتصميمات للعبايات الإماراتية في عام 2021، يأتي على رأس هذه الأنواع العبايه المتسعة بشكل كامل والاكمام الخاصة بها أيضا واسعه بشكل كبير ومغطاه الحافة الخاصة بها بالفرو الناعم شكل وتصميم، وهذا من شأنه يعطي العباية تميزًا وشياكة.

أحدث موضة لـ عبايات الاستقبال



لفتت مصممة الأزياء إلى وجود تصميم أخر للعباية فهي مصنوعة من الشيفون المبطن من الداخل والعباءة أشبه بفستان متدرج، بالإضافة إلى تصميم آخر نجد أن العباية واسعة وفضفاضة ويوجد خط فضي في منتصف العباءة أما عن الإكمام فهي واسعة حافة الكم محاط بالتطريز فضي اللون شيك جدا ومميز.



اقرأ أيضًا..

«مفتوحه من الأمام».. أحدث موديلات «عبايات 2021» (صور)



أفضل ألوان عبايات الاستقبال
أكدت أمل محسن وجود ألوان مختلفة للعبايات فهي لا تقتصر على الأسود فقط، فمنها اللون الأحمر وتصميمها عبارة عباءة واسعة مصنوعة من الشيفون ذات اللون الأحمر بالإضافة إلى التطريز على اليدين وعلى الصدر باللون البيج الفاتح.

وأشارت إلى تصميم أخر من العبايات وهو أشبه بعبايات الأميرات والتي تتميز بالنقوش والتطريز إلى بعض التطريز والنقوش، وهذا النوع يصلح كعباية استقبال للعروس الجديدة.

تصميمات جديدة لـ عبايات الاستقبال
وأوضحت أن العباية الأماراتية، لها تصميمات أخرى وهي عبارة عن أشبه بفستان مميز مصنوعة من الشيفون وأقمشه من أنواع أخرى فهي مميزة جدا تاخذ قصه فستان مميز يوجد على بعض تطريزات في اماكن مختلفه بالاضافه الى قصة الكم المميز فهو مفتوح وواسع.

ads
ads