الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 11 | قتل ابنة رانيا يوسف (فيديو)

الجمعة 23/أبريل/2021 - 11:14 م
قتل ابنة رانيا يوسف
قتل ابنة رانيا يوسف

شهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 11، أحداثًا مُثيرة، حيث ذهب "سرية" عمرو سعد إلى أمه "عطية" دلال عبد العزيز، في قسم الشرطة ليعرف منها عما حدث، حيث إنها دخلت السجن في حلقة أمس، من أجل ابنها "سعيد"، وذلك بعد أن قبضت الشرطة عليها متلبسة بوجود "فرش حشيش" في "عربية الكبدة".

دلال عبد العزيز تجسد أفضل مشاهد الأمومة
وجسدت "عطية" دلال عبد العزيز، أفضل مشاهد الأمومة حينما رأت ابنها "سرية" عمرو سعد، أمامها في قسم الشرطة: "سرية حبيبي أنت جيت أنا كنت متشعبطه في الدنيا لحد ما أشوفك، الحمد لله إني اطمنت عليك، خلي بالك من إخواتك يا ولا".

وأضافت "عطية" دلال عبد العزيز في نفس المشهد: "متخافش يا ولا أمك جامدة، وهتقدر تواجه، ملكش دعوة بيا، أنا هعرف اتصرف".

ورد عليها "سرية" عمرو سعد: "الدنيا وحشة أوي من غيرك يا عطية، أنا مبعرفش أنام ولا يرتاحلي جفن إلا لما أخش عليكِ وأشم ريحتك".

أحداث مُثيرة في الحلقة 11 من مسلسل ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة 11 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث قتلت "حبيبة، ابنة "نجلا" رانيا يوسف، على يد مجموعة من النساء اللاتي ضربهن علقة مبرحة، فيما علم "سفينة" مصطفى شعبان بأن "حبيبة" قتلت على يد مجموعة من النساء لهن علاقة بزاهي العتال.

كما أصر الصديقان "سفينة" مصطفى شعبان، و"سرية" عمرو سعد على ضرورة إعادة حقهما من زاهي العتال في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا.. «ملوك الجدعنة» الحلقة 10| دلال عبد العزيز تُضحي بنفسها من أجل ابنها (فيديو)


يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم: "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

ads
ads