السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملوك الجدعنة» الحلقة 10| دلال عبد العزيز تُضحي بنفسها من أجل ابنها (فيديو)

الخميس 22/أبريل/2021 - 09:57 م
دلال عبد العزيز تضحى
دلال عبد العزيز تضحى بنفسها من أجل ابنها

شهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 10، أحداثًا مُثيرة، حيث ضحت "عطية" دلال عبد العزيز، بنفسها ودخلت السجن، من أجل ابنها "سعيد"، وذلك بعد أن قبضت الشرطة عليها متلبسة بوجود "فرش حشيش" في "عربية الكبدة".

دلال عبد العزيز تُضحى بنفسها من أجل ابنها
واعترفت "عطية" دلال عبد العزيز، بأنها هي من تحوز هذه المخدرات لتدافع عن ابنها "سعيد" في غياب "سريّة" عمرو سعد، و"سفينة" مصطفى شعبان.

أحداث مُثيرة في الحلقة 10 من مسلسل ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة 10 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث تلقت "نجلا" رانيا يوسف، وابنتها "حبيبة" علقة موت على يد نسوة من طرف "زاهي العتال" عمرو عبد الجليل، فضلًا عن معرفة "سريّة" عمرو سعد، و"سفينة" مصطفى شعبان بما حدث مع أهلهم في غيابهم أثناء حبسهم عند "زاهي العتال" عمرو عبد الجليل.

كما فوضت "فاتن" ياسمين رئيس، محامٍ، ليدافع عن "عطية" دلال عبد العزيز، فيما توجهت قوة من الشرطة لوضع "سيف زاهي العتال" تحت الحصار والقبض عليه بعض إفاقته من غيبوبته.

اقرأ أيضًا.. «ملوك الجدعنة» حلقة 9 | فاتن لـ سريّة: «مش هتاخد اللي عايزه إلا بعد الدخلة»


يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم: "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

ads