الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 11 | بنت الأصول تكمل معاك الطريق لآخره (فيديو)

السبت 24/أبريل/2021 - 12:44 م
هير نيوز

شهدت الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بلقاء طرفي الصراع "عساف الغريب" أحمد السقا، و"غفران" أمير كرارة للاتفاق على أن يسلم كرارة "جليلة" مي عمر، لـ"عساف" أحمد السقا، ويسلم الأخير "شامية" أحلام الجريتلي أم كرارة له.

رشا بنت الأصول تعيش مع العمدة حسب رغم "عقمه"

وفي اجتماع نسائي وحضور أبو "رشا" زوجة "العمدة حسيب" إدوارد، أكدت زوجاته الأزخريات أنه عقيم لا ينجب، لذا عنفتهن سلوى عثمان أم "العمدة حسيب".

فيما أكدت "رشا" زوجة العمدة حسيب، إدوارد، أنها لن تتركه وترحل وستظل مستمرة معه في قصره: "يا بختي بيك يا عمدة، أنا مش هتطلق، ولا هسيبك وامشي".

غفران يهدد جليلة بعد مقابلته لـ عساف


هدد "غفران" أمير كرارة، "جليلة" مي عمر، بأنه لن يتركها تعيش في راحة حينما تفكر في أن تعود لـ"عساف" أحمد السقا: "من النهاردة يا جليلة أنا عايزك تخافي زي الأول وأكتر؛ لأن من النهارده أن هبدأ أعد عليكي".

أحداث مثيرة في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب


واستمرت الأحداث المثيرة في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب، حيث اكتشف "عساف" أحمد السقا، خيانة "بكري ظلط" الغجري، حينما اتفق الأخير على إخفاء أم "غفران" أمير كرارة لكي يظل "عساف" أحمد السقا يعتمد عليه.

اقرأ أيضًا.. مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 | جليلة تُحذر شقيقها من كرارة (فيديو)


يذكر أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كلًا من: "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads
ads