الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعبة نيوتن الحلقة 11 | منى زكي تهدد بقتل نفسها بعد معرفة مصير طفلها

السبت 24/أبريل/2021 - 10:36 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 11 من مسلسل لعبة نيوتن عددًا من الأحداث المشوقة، حيث هددت "هنا" منى زكي بقتل نفسها بالمشرط حال منعها الأطباء من رؤية ابنها اذتي وضعته خلال أحداث الحلقة 10 في الولايات المتحدة الأمريكية.

منى زكي تنفجر في البكاء

 
انفجرت "هنا" منى زكي في البكاء، حينما علمت أن مولودها توفي في الحضانة بسبب أنه كان يعاني من ضيق في التنفس خلال الفترة التي وضع في الحضانة.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11


واشتملت الحلقة 11 من مسلسل لعبة نيوتن، على عدد من الأحداث المثيرة التي من أهمها أن هربت "هنا" منى زكي، من المستشفى التي وضعت بها مولودها في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلًا عن أنها انفجرت في البكاء حينما اتصل بها "حازم" محمد ممدوح هاتفيًا؛ لكي يطمئن عليها، وأخبرها بأنه يتصل بها منذ يومين، وقالت له: "الحقني يا حازم وأغلقت الاتصال بسبب أنها لا تستطيع الكلام لانفجارها في البكاء".

اقرأ أيضًا.. لعبة نيوتن الحلقة 10 | مولود جديد لـ منى زكي في أمريكا (فيديو)


يذكر أن الحلقة العاشرة كانت قد شهدت وضع "هنا" منى زكي مولودها في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعرضت للعديد من الأزمات خلال أحداث الحلقة كان من أبرزها أن أخبرها "حازم" محمد ممدوح بأنها لن تظل يومًا واحدًا على ذمته.

مسلسل لعبة نيوتن


يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك لأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج.

ads
ads