الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يحررك من الجشع والطمع.. فوائد خارقة لحجر السترين الكريم

الأحد 25/أبريل/2021 - 04:27 م
هير نيوز

للأحجار الكريمة تأثير قوي على طاقة الإنسان، وهو أمر شائع على مر العصور، وهناك أشخاص يتفائلون بها، كما أن بعضها يسحب الطاقات السلبية الموجودة في الجسم والأماكن، ومن بين تلك الأحجار حجر السترين الشهير.

فوائد حجر السترين


ووفق الدكتورة سها عيد، خبيرة علم الطاقة، فإن حجر السترين هو حجر لونه برتقالي مائل للاصفر الليمون، شفاف، ومبهج وله الكثير من الفوائد، منها انه يجلب الفرح ولاتفاؤل، والحظ الوفير، كما أنه يبدد الطاقة السلبية ويطردها بعيدا عن الجسم، حيث يصدر أشعة تفيد وتعالج أمراض القلب والكبد والغدد الصماء، ويعزز القدرة على التحمل.

حجر السترين والشعور بالسعادة


وأضافت خبيرة علم الطاقة، أن حجر السترين، يعزز الاتصال بالقوى الإيجابية حول الشخص، فضلاً عن أنه يجلب الفرح والاندهاش والحماس لكل جزء من حياتك، كما يساعد على التخلص من طاقة الجسم السلبية، ويعزز الصفات الذهنية، مثل الإبداع والتركيز، كما يحرر أصحاب الأموال من عقدة الجشع والطمع، كما تنصح بوضعه في المنزل او ارتدائه على هيئة إكسسوارات ويفضل أن يكون معرضا للضوء.

اقرأ أيضًا.. يقوى الروح ويمنع التوتر.. فوائد سحرية لـ«حجر اليشب» بألوانه الـ7


اختيار الحجر الكريم المناسب


وأوضحت خبيرة علم الطاقة، أنه يجب أن يحدد الشخص ما يشعر به ثم يضع طاقته على حجر بلون محبب إليه، كالسترين، حيث سيساعدك هذا في تحديد ما يحدث بداخلك قبل الاعتماد على المصادر الخارجية، ومن خلال الحدس يختار الأفضل لك، فعقلك الباطن سيساعدك في إرشادك إلى البلورة المناسبة لك بمجرد وضع طاقتك على حجر.

ads