السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملوك الجدعنة» الحلقة 12| ياسمين لـ عمرو سعد: «أنت بتتحمل زي الجمل» (فيديو)

السبت 24/أبريل/2021 - 11:05 م
هير نيوز

شهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 12، أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت الحلقة بدفن "حبيبة" ابنة "نجلاء" رانيا يوسف، وذلك على يد "سفينة" مصطفى شعبان.

رانيا يوسف مقهورة على ابنتها حبيبة
وجسدت "نجلاء" رانيا يوسف، آلام ووجع قلب الأم في مشهد لقائها بـ"سفينة" مصطفى شعبان، حيث أعربت عن حزنها بقتل ابنتها حبيبة: "مش هشوفها تاني يا سفينة، خدوا حبيبة مني ووجعوا قلبي".

ورد "سفينة" مصطفى شعبان على "نجلاء" رانيا يوسف: "مش هتتعز على اللي خالقها يا نجلاء، بس وحياة وجع قلبك وقهرتك عليها لحزّنهم على نفسهم، واخدلك حقك".

ياسمين رئيس تطيب خاطر عمرو سعد
وعلى جانب آخر ذهبت "فاتن" ياسمين رئيس إلى "سريّة" عمرو سعد، لكي تطيب خاطره بسبب حبس أمه، على إثر وجود "فرش حشيش" في "عربية الكبدة، حيث قالت له: "أنا جاية آخد بخاطرك يا سريّة، أنت عارف لو كنت متجوزاك كان زماني خدتك في حضني وخبيتك من الدنيا كلها، أنت حامل زي الجمل".

أحداث مُثيرة في الحلقة 12 من مسلسل ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة 12 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث دخلت "عطية" دلال عبد العزيز السجن، بتهمة حيازة الحشيش، فيما ذهب "سعيد" بن "عطية" دلال عبد العزيز إلى المرأة التي أعطته الحشيش بأمر من "المعلم عنتر"، لكي يضربها على ما فعلته بأمه.

كما توفي "سيف زاهي العتال"، ابن "زاهي العتال" عمرو عبد الجليل".

اقرأ أيضًا.. «ملوك الجدعنة» الحلقة 11 | قتل ابنة رانيا يوسف (فيديو)


يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم: "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

الكلمات المفتاحية
ads
ads