الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكياج رمضاني.. البني الغامق بديلًا لأحمر الشفاه

الأحد 25/أبريل/2021 - 04:20 ص
مكياج رمضاني
مكياج رمضاني

الفتيات اللاتي اعتدن على وضع المكياج طوال الوقت وتحبه بجنون يكون من الصعب عليهن الابتعاد عنه خلال شهر رمضان.

مكياج رمضاني
وقدمت مجلة "beauty bay" عدة طرق ونصائح تساعدك في الحصول على مكياج ناعم يناسبك خلال شهر رمضان، وفي الوقت نفسه يعطيكِ المظهر اللائق الذي تحبينه.

_ الكريم المرطب
الترطيب هو المفتاح عندما تكونين صائمة حتى تحمي بشرتك من الجفاف، بسبب عدم شرب أي مياه بين شروق الشمس وغروبها، لذلك يجب أن تضعي كريم مرطب للوجه، ويفضل وضع مركب يحتوي على حمض الهيالورونيك فهو يساعد في الحصول على بشرة نضرة وصافية ومشرقة.

_الفاونديشن
كريم الأساس هو الذي يمنحك بشرة متناسقة وموحدة اللون، فيمكنك اختياره بشكل صحيح ووضعه على بشرتك في مكياج ناعم يناسب شهر رمضان.

 
ويعد كريم الأساس مُصمم من أجل إعطاء لون البشرة الدافئ، وهو ذو تغطية متوسطة ولكنه يشعر بالترطيب واللمعان.

_أحمر الشفاه
إن العثور على لون أحمر شفاه يناسب المكياج الناعم خلال شهر رمضان هو كل ما تحتاجيه، ويعتبر اللون المناسب هو اللون البني المثالي والدافئ للشفاه، كما أنه هناك لون البرونزر يعتبر من أفضل ألوان أحمر الشفاه التي تجعلك تحصلين على مظهر طبيعي.

اقرأ أيضًا.. الأرانب «كبش فدا» جمالك المزيف.. صيدلي يكشف كواليس التجارب المريرة


_الماسكارا
يمكنك وضع الماسكارا لمنح رموشك مظهر جذاب، فقد يجب التأكد من استمرار تجعيد الماسكارا للحصول على مظهر جذاب، ويمكنك دائما اختيار ماسكارا مقاومة للماء.

_البلاشر
يعطيكِ البلاشر أو أحمر الخدود لمسة رائعة لجمالك فهو يمنح مظهر خدود ممتليء ورائع وهناك عدة ألوان تناسب الخروج في شهر رمضان للحصول على مكياج ناعم وخفيف.

ads
ads