الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12 | منى زكي تطلب مساعدة محمد فراج لاستعادة جثة طفلها

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:26 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 12 من مسلسل لعبة نيوتن عددًا من الأحداث المشوقة، حيث عادت "هنا" منى زكي إلى منزل "مؤنس" محمد فراج وزوجته، لكي تطلب منهما مساعداتها في الحصول على جثة مولودها الذي ولد في إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

منى زكي تطلب مساعدة محمد فراج

وأكد "مؤنس" محمد فراجن لـ"هنا" منى زكي أنه سيساعدها في الحصول على مولودها، وذلك من خلال ذهابه إلى المستشفى التي وضعته فيها.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12


واشتملت الحلقة 12 من مسلسل لعبة نيوتن، على عدد من الأحداث المثيرة التي من أهمها أن "هنا" منى زكي، ذهب إلى "مؤنس" محمد فراج الذي كان قد صرح بحبه لها.

كما ذهب إلى المستشفى الذي وضعت فيه مولودها؛ لكي يستلمه إلا أن المستشفى رفضت أن تعطيه الطفل، إلا بعد إجراء الكشف الطبي على "هنا" لكي يطمئنوا على حالتها النفسية، وذلك بعد أن هددت بقتل نفسها، حينما أعلموها بأنها لن تحصل عليه طالما أنه في الحضانة.

اقرأ أيضًا.. لعبة نيوتن الحلقة 11 | منى زكي تهدد بقتل نفسها بعد معرفة مصير طفلها


يذكر أن الحلقة العاشرة كانت قد شهدت وضع "هنا" منى زكي مولودها في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعرضت للعديد من الأزمات خلال أحداث الحلقة كان من أبرزها أن أخبرها "حازم" محمد ممدوح بأنها لن تظل يومًا واحدًا على ذمته.

مسلسل لعبة نيوتن


يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك لأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج.

ads
ads