الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل موسى الحلقة 12 | حلاوتهم تقع فى حب محمد رمضان

الأحد 25/أبريل/2021 - 11:47 ص
هير نيوز

شهد مسلسل موسى الحلقة 12، أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت الحلقة بعمل "موسى" محمد رمضان، عند "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب في سوق بولاق، فضلًا عن دخوله في "زواريق" "المعلم وهبة" سيد رجب.

سمية الخشاب تتغزل في موسى

تغزلت "المعلمة حلاوتهم" في جسم "موسى" محمد رمضان، وذلك حينما ذهبت معه إلى إحدى محلات بيع الملابس لكي تشتري له ملابس جديدة، بسبب أنه لقن رجال "المعلم عرابي" درسًا قاسيًا، حينما هجموا على محلها ومحل "المعلم وهبة" سيد رجب".

سمية الخشاب تقع في حب محمد رمضان


ومن الواضح أن "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، وقعت في حب "موسى" محمد رمضان، حيث إنها أخبرت خادمتها بذلك، كما غازلته حينما اشترى حذاءً جديدًا: "مبروك على الأرض يا أخويا".

أحداث مثيرة في الحلقة 12 من مسلسل موسى


وتضمنت الحلقة 12 من مسلسل موسى أحداثًا مثيرة، حيث تستمر "شفيقة" هبة مجدي في الهروب من أخوها "موسى" محمد رمضان، بالإضافة إلى أنها تعيش في شقة كبيرة مع إحدى الخواجات.

كما تذهب إليها صاحبة "البنسيون" التي كانت تقيم فيه مع "نوفل الغجري" منذر رياحنة، وتتأسف لها عما حدث منها حينما ظنت أنها تحبه.

فيما يحصل "موسى" محمد رمضان على هدية من صاحب محل الفضة المتاخم لمحل "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، مكتوب عليه اسمه "موسى"، كما أنه بدأ في رواج حاله بعدما عمل مع المعلمة حلاوتهم.

اقرأ أيضًا.. مسلسل موسى الحلقة 10| محمد رمضان يثأر لأمّه.. فيديو


يذكر أنه يشارك في بطولة المسلسل كلًا من: سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ads
ads