السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملوك الجدعنة» الحلقة 13 | سيف زاهي العتال مازال حيًا (فيديو)

الأحد 25/أبريل/2021 - 09:29 م
هير نيوز

شهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 13، أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت بمفاجأة غير متوقعة، وهي أن "سيف زاهي العتال"، لا يزال حيًا.

انتقام سرية وسفينة من زاهي العتال في ابنه
علم "سرية" عمرو سعد، و"سفينة" مصطفى شعبان، أن "سيف زاهي العتال"، ابن "زاهي العتال" عمرو عبد الجليل لا يزال حيًا فأعدا رجالًا  لكي يمسكا به قبل سفره إلى لبنان ليهرب من عقوبة القانون المصري على جرائم التحرش والاغتصاب.

وأعلن الصديقان خلال اتصال هاتفي بـ"زاهي العتال" عمرو عبد الجليل، أنهما سينتقمان منه بما فعل فيهما من حبس أم "سرية"، وقتل "حبيبة" ابنة أخت "سفينة".

رانيا يوسف مُنهارة من العياط مع ناصر
وجسدت "نجلاء" رانيا يوسف، آلام ووجع قلب الأم في مشهد لقائها بـ"طليقها" ناصر، وذلك حينما ذهب الأخير إليها ليطالبها بأن يكملا الحياة مع بعضهما بعد قتل "حبيبة" على يد رجال "زاهي العتال".

رانيا يوسف مقهورة على ابنتها حبيبة

وكانت جسدت "نجلاء" رانيا يوسف، خلال الحلقة السابقة  آلام ووجع قلب الأم في مشهد لقائها بـ"سفينة" مصطفى شعبان، حيث أعربت عن حزنها بقتل ابنتها حبيبة: "مش هشوفها تاني يا سفينة، خدوا حبيبة مني ووجعوا قلبي"

أحداث مثيرة في الحلقة 13 من مسلسل ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة 13 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث اتضح أن سيف زاهي العتال لا يزال حيا، ودبر أصدقاء والده "زاهي العتال" عمرو عبد الجليل، خطة لتهريبه خارج مصر.

اقرأ أيضًا.. «ملوك الجدعنة» الحلقة 12| ياسمين لـ عمرو سعد: «أنت بتتحمل زي الجمل» (فيديو)



يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم: "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

ads
ads