الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ستايلات عبايات فسكوز بيتي 2021

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 03:56 ص
هير نيوز

تُحب معظم النساء في جميع أنحاء العالم ارتداء تصاميم عبايات طويلة عند الخروج أو حتى في المنزل خاصة خلال شهر رمضان وأثناء العزومات، ولذلك تبحث النساء عن أحدث ستايلات عبايات فسكوز بيتي ٢٠٢١.




وقدمت مجلة "styleglow" البريطانية أحدث موديلات العبايات لعام 2021، مع اختلافات في التصميم والألوان والأقمشة، حيث تعتبر العباية من أكثر الملابس المرغوبة لأي امرأة مما يمنحها مظهرًا نقيًا ومتواضعًا.

_العباية باللون الأسود
لطالما كانت العبايات السوداء مرتبطة بالمظهر الأنيق، كما أن النساء تفضل دائما ارتداء اللون الأسود لما له من جمال وأناقة.
 
ويمكن إضافة جزء من اللون الذهبي اللامع أو الفضي على العباية، حيث يمكن أن يُحسن ذلك من تصميم العبايات السوداء، أو استخدام التطريز بشكل أكبر من خلال عمل الخرز والماس عليها.



_تصميم عباية فراشة 2021
هذه العباية مصنوعة من خامة تغطي جسم المرأة بالكامل، فهي ليست شفافة ولا يتم رؤيته من خلالها، وهذا هو ما يجعلها الأكثر إرضاءً للكثير من الناس كما أن القماش لا يحتاج للكي، لأنه خفيف جدًا ويعطي سلالة وحرية في الحركة مثالية.

كما أنه يفضل إضافة الخرز واللآلئ للعباية في تلك التصاميم، لذا قام المصممون بوضع الخرز والأشجار على جانبي كتف العباية لتزيينها، للحصول على أفضل ستايلات عبايات فسكوز بيتي 2021.



_ستايلات عبايات فسكوز بيتي ٢٠٢١.. العباية متعددة الألوان
يمكنكِ ارتداء العباية متعددة الألوان، خاصة ذات اللون الرمادي الفاتح واللون والبني والأخضر البحري والوردي في الاتجاه السائد، كما أنها تناسب عزومات شهر رمضان في المنزل.

فالعباءة في الوقت الحاضر لا تستخدم فقط لتغطية الجسم بل هي أكثر صيحات الموضة شيوعًا في العصر الحالي.
 


اقرأ أيضًا.. أحدث موديلات عبايات الاستقبال الإماراتية في 2021


_ العباية المنقوشة بالورد
نظرا لاحتياج النساء عبايات خلال شهر رمضان العزومات في المنزل، ومع حلول فصل الربيع يكون الخيار الأفضل هو العباية المنقوشة بالورد والألوان المبهجة التي تعطيكِ أناقة في منزلك وإطلالة مبهجة بين ضيوفك.



وهناك العباية المنقوشة بالورد الصغير على أرضية من اللون الأحمر أو الأبيض والورد بلون مختلف مما يزينها ويجعلها أجمل من السابق.

ads