الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة الضحية تروي كواليس مقتل شقيقها بسبب كوباية شاي

الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:06 م
كواليس مقتل حداد
كواليس مقتل حداد بسبب كوباية شاي

قالت شقيقة الشاب مصطفى معوض، الذي قُتل على يد شقيقين بمنطقة الوراق بسبب كوب شاي: "مصطفى كان متعود يجتمع بأصدقائه يقعد تحت البيت، لتناول العصائر والمشروبات، والتعايش مع أجواء الاحتفال بشهر رمضان المبارك بعد الإفطار".

كواليس مقتل حداد بسبب كوباية شاي
وأضافت: "قبل يوم الواقعة توجه للخارج لشرب "كوباية شاي" على الكافيه، وخلالها قاموا بالمشاركة معه، وقام المجني عليه بالتعدي عليه وضربه قدام عنيا".

اقرأ أيضًا.. جريمة على السحور في عين شمس.. الابن قتل أمّه وصرخ: «قتلت الجن»


واستكملت شقيقة المجني عليه حديثها قائلة: إن المجني عليه عقب المشاجرة مع المتهمين في الكافيه، قام عدد من أهالي المنطقة بفض المشكلة بينهم وقاموا بـ"قعدة صلح" بين شقيقي والمتهمين، والجميع يتصالحوا مع بعض.

تابعت شقيقه المجني عليه: بأنه شقيقها قام بالذهاب إلى بعض الأهالي التي كانت تجلس في ”قعدة الصلح"، بعدما تعرضوا له مرة أخرى، وقام بشكوى بعض المتهمين الذي تعرضوا له، وأثناء عودته إلى المنزل كان المتهمون أعدوا كمين، لشقيقها عند المنزل وقاموا بالتعدي عليه بسلاح أبيض وطعنه عدة طعنات، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه ويلقى مصرعه في الحال.

البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط شاب قتيلًا، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شاب يُدعى "مصطفى. م"، مصاب بطعنتين نافذتين.

وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقين يعملان في أحد المقاهي بسبب "كوب عصير"، على أثرها تطورت المشاجرة بين المجني عليه والمتهمين، فقاموا بطعنه طعنتين نافذتين أودت بحياته تمكنت القوات من القبض على المتهمين وهما كل من "أحمد. ا" وشهرته بسيسه، وشقيقه "سامح"، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ads