الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 14 لـ الاختيار2| مداهمة منازل العناصر الإرهابية الأبرز

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:43 ص
يوسف الرفاعي أحمد
يوسف الرفاعي" أحمد مكي، أحد بيوت العناصر الإرهابية

شهدت الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 2، أحداثًا مثيرة، وبدأت الحلقة بمداهمة "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، أحد بيوت العناصر الإرهابية برفقة زملائه ليتم القبض على هذا العنصر الذي كان أحد المشاركين في عدد من العمليات الإرهابية.

يوسف يعود لـ عاليا وزكريا رومانسي جدًا مع نادية
اعترف "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، لـ "عاليا" أسماء أبو اليزيد، أنه كان قد أخطأ في القرار الذي أخذه تجاهها، كما أنه يحبها ويتمنى أن يكمل حياته معها بدون أي مشاكل ولا قلق.

فيما ردت "عاليا" على "يوسف": "يا يوسف يا حبيبي أنت اللي خايف عليّ، محدش عارف هو مكتوبله إيه بكرة، فأنا هفضل معاك".

فيما خرج "زكريا يونس" كريم عبد العزيز، وزوجته "نادية" لكي يتناولا العشاء في أحد المطاعم، ويعبر لها عن مشاعره المكبوتة، قائلًا: "يا باشا أنت تؤمر واللي أنت عايزه كله يتعملك".

لترد نادية: "يوسف أنا شاكة فيك أنت بتخوني صح، أه طبعًا أمال أنا هطلع الكلام الحلو ده من غير أي خلفية".

أحداث مثيرة في الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 2
كما شهدت الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 2 أحداثًا مثيرة، والتي يأتي على رأسها استهداف العناصر الإرهابية مبنى مديرية أمن القاهرة وتفجيره، مما ينتج عنه العديد من الضحايا والمصابين، فضلًا عن أنهم يخططون لضرب مبنى الأمن الوطني.

كما استطاع رجال الداخلية ضبط العنصر الإرهابي "فارس" الذي شارك في العديد من العمليات منها "اغتيال الشهيد محمد مبروك" إياد نصار، وضرب مبنى مديرية أمن الدقهلية.

اقرأ أيضًا.. الاختيار 2 الحلقة 13| خيانة عظمى.. و«مكي مش قادر يبعد عن عاليا» (فيديو)


مسلسل الاختيار 2
يذكر أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمي.

ads
ads