الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل لعبة نيوتن 14 | منى زكي تتألق فى مشهد التضرع إلى الله (فيديو)

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:09 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 14 من مسلسل لعبة نيوتن عددًا من الأحداث المشوقة، حيث دخلت "هنا" منى زكي، فى مشادة كبيرة مع زوجها "حازم" محمد ممدوح، بسبب ابنها إبراهيم، كما أنها سبته بأفظع الألفاظ.

منى زكي تبكي الأمهات في مشهد التضرع لله

وتضرعت "هنا" منى زكي إلى الله بعد أن صلت، وهي منهمرة في البكاء: "يا رب رجعلي ابني يا رب، رجعلي إبراهيم وأنا مش هطلب منك حاجة تاني والله يا رب".

منى زكي تسب محمد ممدوح


بدأت الحلقة 14 من مسلسل لعبة نيوتن، بحضور "هنا" منى زكي، جلسة نسب ابنها إبراهيم إلى "مؤنس" محمد فراج، بسبب أن المستشفى الذي وضعت به مولودها وضعت الطفل في الحضانة، وقرر ألا تعطيها الطفل إلا في حال تحسنه، فضلًا عن نسبه لأب.

كما تضمنت الحلقة رفع الجلسة وسيتم الحكم في القضية بعد أسبوع، وبعد خروجها من الجلسة كان قد سجل لها زوجها "حازم" مكالمة صوتية: "انتي نسبتي ابني لواحد تاني غيري، انتي إزاي تعملي كده، أنا أصلا رفعت عليكي قضية زنا".

وردت "هنا" منى زكي على زوجها "حازم": "يا ابن الكلب أنا عمري ما هسامحك، انت وسخ وهتفضل طول عمرك كده، بس انا اللي غلطانة، لأني قاعدة متمرمطة هنا وطلعان عيني عشان أرجع ابني اللي خدوه، وانت بتتهمني في شرفي، بس قسما بالله مش هخليكي تشوفني ولا تشوف ضافره".

اقرأ أيضًا.. الحلقة 13 من «لعبة نيوتن».. منى زكي أبكت أمهات أطفال الحضّانات


مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14


واشتملت الحلقة 14 من مسلسل لعبة نيوتن، على عدد من الأحداث المثيرة التي منها أن "هنا" منى زكي تعيش مع "مؤنس" محمد فراج، و"زياد" آدم الشرقاوي، وسارة، لتحاول إعادة ابنها إلى حضنها.

كما اعترف "حازم" محمد ممدوح، لـ"أمينة" عائشة بن أحمد بأنه يحبها ويريد أن يكمل حياته معها.

مسلسل لعبة نيوتن


يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك للأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج.

ads
ads