الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 13 من «لعبة نيوتن».. منى زكي أبكت أمهات أطفال الحضّانات

الإثنين 26/أبريل/2021 - 12:59 ص
الحلقة 13 من «لعبة
الحلقة 13 من «لعبة نيوتن».. لهذا السبب مني زكي تُبكي ستات ال

شهدت الحلقة 13 من مسلسل لعبة نيوتن عددًا من الأحداث المشوقة، حيث أبكت "هنا" منى زكي جموع المشاهدين، وهم يتابعون مشهد تأثرها وهي ترى طفلها الوليد لأول مرة في الحضّانة.

وأجرى الطاقم الطبي في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لـ "هنا" منى زكي اختبارات طبية عليها ليتأكدوا من حالتها النفسية، ليتسنى لهم بيان حالتها، وبالتالي يتم تسليمها الطفل من عدمه.

منى زكي تنسب طفلها إلى محمد فراج
وصدر القرار الطبي لحالة "هنا" سلبي، مما يمتنع معه أن يتم تسليمها طفلها، كما قرر المستشفى ضرورة أن يتم تحديد أب للطفل لكي يتم نسبه إليه.

واقترحت "هنا" منى زكي، أن تنسب مولودها إلى "الشاب المصري زياد" آدم الشرقاوي.

فيما ألح "مؤنس" محمد فراج، على "هنا" منى زكي أن تكتب الطفل باسمه، وهو ما فعلته بالفعل؛ لذا علمت "أمينة" عائشة بن أحمد بالخبر ونقلته إلى "حازم" محمد ممدوح.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13
واشتملت الحلقة 13 من مسلسل لعبة نيوتن، على عدد من الأحداث المثيرة التي منها أن "هنا" منى زكي للمرة الثانية تضع نفسها في مشكلة مع زوجها "حازم" محمد ممدوح، وذلك بعد المرة الأولى التي هددها فيها بالطلاق.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12 | منى زكي تطلب مساعدة محمد فراج لاستعادة جثة طفلها


وكانت الحلقة 12 من مسلسل لعبة نيوتن، قد شهدت أحدثًا مثيرة، حيث عادت "هنا" منى زكي، مرة أخرى إلى بيت "مؤنس" محمد فراج، الذي كانت قد فارقته بسبب اعترافه بحبه لها، فضلًا عن رفض تسليمها مولودها بسبب حالتها النفسية السيئة.

مسلسل لعبة نيوتن
يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك للأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج.

ads