الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شهرين من طلاقها.. كيم كارداشيان هل تفكر في الزواج من صديقها القديم؟..فيديو

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 02:07 م
هير نيوز


كشف مقربون من كيم كارداشيان أن النجمة تعيش قصة حب جديدة بعد شهرين فقط من تقديم نجمة تلفزيون الواقع طلب الطلاق من زوجها كانييه ويست، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

العاشق الجديد الذي يتردد اسمه هو مراسل "سي. إن. إن" فان جونز حيث كانا صديقين منذ أعوام عدّة، يرجّح المعجبون أن صداقتهما تحوّلت إلى حبّ خلال فترة عملها في المجال القانوني مع منظمته غير الربحية لمدة أربعة أعوام.

إلا أنّ مصادر قريبة من كارداشيان تنفي هذه التكهنات، قائلة: إنّ النجمة والمراسل تربطهما علاقة عمل طويلة معًا ومصلحة مشتركة في إصلاح العدالة الجنائية.

أما الكاتبة في نيويورك بوست، سيندي آدامز، أعادت تسليط الضوء على هذه الشائعات، مشيرة إلى أنّ جونز "يساري جدًا"، وأنه "ربما أثّر على انتمائها السياسي". وتابعت قائلة: "لن أنتظر بينما يخبرني الجميع أنني لا أعرف ما أتحدث عنه".

وانقسمت آراء المغرّدين في تويتر حول فكرة تحوّل صداقتهما إلى حبّ، حيث يتهم كثيرون كارداشيان بـ"استغلال" جونز "لتعزيز مموقفها القانوني".

يذكر أنّ جونز انفصل في عام 2019 عن زوجته بعد زواجٍ دام 14 عامًا، وسط طلاق النجمة من زوجها. كما ورد أنها حصلت على عروض زواج من مليارديريين وكبار المشاهير وأصحاب النفوذ.

ويأتي ذلك بعدما أثير أخيرًا أن كانيه يتطلّع إلى مواعدة "فنانة ومبدعة" فور انتهاء طلاقهما رسميًا.

جونز البالغ من العمر 52 عامًا هو مؤلف ذائع الصيت ومعلق.

و شوهد لأول مرة علنًا مع كيم كارداشيان في عام 2018، في قمة رولينج ستون لإصلاح العدالة الجنائية. وبصفتهما المتحدثين الرئيسيين، ناقش الزوجان الحاجة إلى إصلاح السجون في الولايات المتحدة.

كما أجرت جونز مقابلة مع كارداشيان على شبكة سي إن إن لصالح برنامج فان جونز شو لمناقشة اجتماعاتها مع الرئيس ترامب لمناقشة تخفيف الأحكام الصادرة عن مرتكبي الجرائم غير العنيفة مثل أليس جونسون.

اقرأ أيضا.. "مكشوف الصدر".. كيم كارداشيان تستعرض أنوثتها على السرير


أما بالنسبة لحياة جونز الشخصية، فقد انفصل عن زوجته جانا كارتر في عام 2018 ولم يتم ربطه بأي شخص علنًا منذ ذلك الحين، حيث أخبر ويندي ويليامز في عام 2019 أنه ليس لديه حياة مواعدة للتحدث عنها. لكن وسط الأخبار التي تفيد بأن كيم ستترك زواجها والأسباب المبلغ عنها لذلك، يبدو أن المعجبين يعتقدون أن جونز ستجعلها تحبها.

ads