الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدل نسائية للمحجبات.. موضة صيف 2021

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 03:09 م
بدل نسائية للمحجبات.
بدل نسائية للمحجبات.


هناك بعض المناسبات أو مقابلات العمل أو المؤتمرات التي تحتاج منك أن تظهرين في إطلالة كلاسيكية، ولذلك تبحث الفتيات بشكل خاص عن بدل نسائية للمحجبات فهي تعطي أناقة كبيرة وإطلالة مميزة.

وتكون البدل النسائية للمحجبات محيرة قليلا عن البدل لغير المحجبات ولكن هناك بعض أشكال القصات من البدل النسائية للمحجبات التي ظهرت في موضة صيف 2021، وفقًا لمجلة "justtrendygirls" للموضة والأزياء.

_ بدل نسائية للمحجبات.. البدلة من اللون الواحد

 

كانت البدلة قديما هي الجاكت والبنطلون من اللون الواحد ولكن الأن تغير ذلك، بينما تعتبر تلك البدلة النسائية للمحجبات شبيهة أكثر للبدل النسائية في السنوات الأخيرة بل يمكن أن يكون الشيء المضاف فقط هو الخطوط العريضة بلون مختلفة عن لون البدلة ولكن مع وجود الخطوط في البنطلون والجاكت.

وتناسب تلك البدلة النساء المحجبات نظرًا لطول الجاكت ووسعه والبنطلون الواسع أيضًا من القماش، ولكنها تكون أفضل إطلالة للفتيات النحيفات بشكل خاص فالخطوط العريضة تمنحك مظهر ممتليء، مع إمكانية ارتداء تيشرت من القطن أسفل الجاكت مع حذاء بنفس لونه.

_البليزر بديل لما يمكنك اختياره من بدل نسائية للمحجبات



ظهرت أنواع جديدة من الملابس الكلاسيكية للمحجبات وغير المحجبات كبديلا عن البدلة، ولكن يختلف اختيارها على حسب المناسبة التي سوف تذهبين إليها، فيكون البليزر أكثر استخدامها على البنطلون الجينز أو البنطلون القماش.
ويمكنك اختيار بليزر من أي شكل أو لون كما تحبين دون الحاجة ليكون نفس لون البنطلون، مع ارتداء حذاء من الكعب العالي لعطيكي مظهر كلاسيكي بعض الشيء.

_الجامب سوت موضة بدل نسائية للمحجبات



ظهرت الجامب سوت أو البدلة النسائية من قطعة واحدة في أحدث صيحات موضة 2021، فهي تكون بدلة من قطعة واحدة بلون واحد أو نفس النقشة في القماش فهي تعطي إطلالة أنيقة ورائعة وتناسب الحفلات أو المناسبات والأفراح بشكل أخص فهي لها مظهر كلاسيكي ولكنه مبهج وعملي في الوقت نفسه.

ويمكن ارتداء جانب سوت بكم لتناسب المحجبات مع الاختلاف في لون الحجاب والحذاء ذو الكعب العالي معها لتحصلين على الإطلالة التي تحتاجينها.

ads
ads