الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مبروك عطية غاضبًا: «كورونا تأخر.. وكان لازم يجي بدري»| فيديو

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 10:20 م
الدكتور مبروك عطية
الدكتور مبروك عطية

قال الدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، إن هناك فرق كبير بين أن يكون الإنسان الجاد والمستهزئ، لافتًا إلى أنه يجب الابتعاد عن آيات القرآن الكريم أثناء "التنكيت".

كورونا تأخر
واستشهد خلال الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بقوله تعالى: "وَلَا تَتَّخِذُوا آيَاتِ اللَّهِ هُزُوًا"، سورة النساء.

وأضاف: "الطلاق مرتان وهو ما أوضحته آيات القرآن الكريم وميبقاش 4، فشرع الله في الرجعة عن الطلاق، إبداء الندم ويقول الزوج لزوجته رجعتك خلال 3 أشهر، والرجوع مشروط فى القرآن لقوله تعالى: فَإِن طَلَّقَهَا فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَن يَتَرَاجَعَا إِن ظَنَّا أَن يُقِيمَا حُدُودَ اللَّهِ ۗ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ يُبَيِّنُهَا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ".

اقرأ أيضًا.. ما علاقة الجن بالقط الأسود؟.. مبروك عطية يكشف مفاجأة.. فيديو


وتابع: "عايزين نعيش حياة عمرنا معشنهاش.. حياة جديدة، تكون خالية من الكذب، وخالية من الغضب، أو زي الولد اللي بيدي أبوه كتف أو جنب وهو بيفطر معه في أول رمضان، وكأن الجالس معه ده نتانياهو أو شارون".

واستكمل حديثه غاضبًا: "كورونا تأخر والله وكانت لازم ييجي بدري، هل هناك أحد يسُب الدين ويلعن.. هل من الممكن أن تعيش مع شخص وأنت لا تأمنه، الرسول عليه الصلاة والسلام، قال: لن يشم رائحتها، فسألوه من هو يارسول الله، قال: "من لا يأمن جاره".

ads
ads