الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل موسى الحلقة 15 |سمية الخشاب تودع محمد رمضان بـرومانسية طاغية (فيديو)

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 11:50 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل موسى أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت الحلقة بسفر "موسى" محمد رمضان إلى غزة لكي يجلب بضاعة لـ"المعلم وهبة" سيد رجب.

سمية الخشاب تودع موسى أثناء السفر
علمت "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، أن "موسى" محمد رمضان سيسافر إلى غزة لجلب بضاعة لشقيقها "المعلم وهبة" سيد رجب؛ لذا ذهبت إلى محطة القطار لكي تودعه: "أنا جيت عشان أسلم عليك يا موسى واشوفك لو محتاج حاجة، خلي بالك من نفسك، كل كويس، واتغطى كويس، ولو جالك برد ولا حاجة حط ورقة جرنال على صدرك وعليها شوية سبرتو، هتبقى زي الفل".

ورد "موسى" محمد رمضان عليها: "الله يبارك فيكي يا معلمة، خلي بالك من نفسك، ومتخافيش علي أنا هكون كويس، لا إله إلا الله".


سمية الخشاب تتلقى موسى بحفاوة بعد عودته من السفر
عاد "موسى" محمد رمضان من السفر، وقابلته "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب بحفاوة بالغة: "حمدلي على السلامة يا موسى يا أخويا، وحشتنا وكنا قلقانين عليك أوي"، كما طلبت من الجميع أن يقابلوه بالترحاب والسلام.

شفيقة تطرد صبري فواز من شقتها
فيما طردت "شفيقة" هبة مجدي، "شهاب باشا" صبري فواز، الذي أتى إليها ليزورها في شقتها بعدما صفعته على وجهه، في "البار" التي قابلته فيه.

اقرأ أيضًا.. مسلسل موسى الحلقة 14 | سمية الخشاب تقع في غرام محمد رمضان (فيديو)

يذكر أنه يشارك في بطولة المسلسل كلًا من: سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ads
ads