الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السجن المُشدد لـ بواب وربة منزل سرقا سيدة بالإكراه في الشرقية

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 02:33 م
هير نيوز

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدي، وأمير زكي، وأمانة سر خالد إسماعيل، بمعاقبة بواب بالسجن المشدد 3 سنوات، والحبس سنة مع الشغل لربة منزل، لقيامهما باستدراج سيدة وسرقتها بالإكراه.

تعود أحداث القضية لشهر يونيو من العام المنقضي، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ لقسم شرطة ثان الزقازيق، من "م. م. ع" 31 عاما ربة منزل ومقيمة مركز الزقازيق، ضد كل من "خ. م.ص" 30 عامًا ويعمل بواب، و"غ. ال. م" 21 عامًا ربة منزل ومقيمان بدائرة القسم ولهما محل إقامة أخر بمركز بلبيس، بأن قام المتهم الأول باستدراجها لمسكن غير معلوم، وحال وصولها فوجئت بتواجد المتهمة الثانية والتي أشهرت في وجهها سلاح ناري فرد خرطوش، وتمكنا من سرقة هاتفها المحمول وحافظة النقود ومبلغ مالي.

اقرأ أيضًا..

سرقة بالإكراه.. النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل سيدة وابنها في المنيا بالساطور


وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلي صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة تم إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

ads
ads