الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية حلم وقوف الفتاة العزباء على السطوح

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:56 ص
تفسير رؤية حلم وقوف
تفسير رؤية حلم وقوف العزباء على السطوح

ورد سؤال إلى "هيرنيوز" من غادة فرغلي، تسأل فيه عن تفسير رؤية حلم وقوفها على السطوح في المنام ومشاهدة تحطم بيضة أمامها، مع العلم أنها آنسة لم تتزوج بعد.

وأكدت صاحبة السؤال، أن عمرها 33 عامًا، وأن شخصين تقدما لخطبتها، وأنها تقيم في إحدى محافظات الصعيد، وأن واحدا منهما مقيم بالقاهرة، والأخر مقيم بأحد القرى الصغيرة المجاورة لمدينتهم.

حلم وقوف العزباء على السطوح

أضافت صاحبة السؤال أنها في حيرة من أمرها هل تتزوج العريس المقيم بالقاهرة، مع العلم أنه يكبرها ب 13 عامًا، في حين أن العريس المقيم بالقرية المجاورة، لا يكبرها سوى بـ 3 سنوات فقط.

اقرأ أيضًا.. تفسير حُلم رؤية الوالد المتوفي يُطالب ابنته بالدعاء له في المنام

وأشارت صاحبة السؤال، إلى أنها قررت استشارة الله سبحانه وتعالى وقامت بصلاة استخارة، ليبين لها الشخص الأفضل الذي تكمل حياتها برفقته، ولا تندم على اختيارها بعد، وأن كلا من الشخصين يتمنى الزواج منها بشدة، وهي لا تريد أن تتغرب وتترك المحافظة التي أقامت بها طوال حياتها، ولكن المحيطين بها نصحوها بالتزوج من العريس المقيم بالقاهرة لأنه يتناسب معها، ومع شخصيتها.

وأضافت صاحبة السؤال أنها تريد أن تعرف هل هذا الحلم له علاقة بالاستخارة والعريسين، أم أنه حدث منفصل ويرمز إلى شيء أخر.


وجاء نص السؤال كالتالي، " رأيت في المنام أنني أقف على السطوح، وأمامي عشة صغيرة، بها بيضة، وتحطمت البيضة أمامي وأخرجت محتوياتها، وقولت في الحلم، يا ريت كان من زمان".

تفسير حلم وقوف العزباء على السطوح

رؤيا وقوف العزباء على السطح وفقًا لتفسير ابن سيرين، يشير إلى وقوف العزباء في مكان ذو قدر، ومعنى ذو قدر هو القاهرة، بينما يشير تحطم البيضة إلي أن البكارة انفضت هناك، ومعنى كلمة "يارت كان من زمان"، أن الحياة مع العريس المقيم بالقاهرة ستحظى بنجاح، وأنها تتمنى أنها تتزوج من العريس منذ زمن بعيد.


ads
ads