الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 معلومات عن آلاء سنان زوجة "الشيخ مؤنس" في مسلسل لعبة نيوتن| صور

الخميس 29/أبريل/2021 - 03:28 م
الاء سنان
الاء سنان


تصدرت آلاء سنان مواقع التواصل الاجتماعى ومحركات البحث  عقب مشهدها فى مسلسل لعبة نيوتن أمام منى زكى 

 آلاء سنان جسدت "سارة" زوجة "الشيخ مؤنس" محمد فراج فى المسلسل والتى تعطف معها الملايين امس بعد مشهدها امام منى زكى عندما طلبت منها الموافقة علي الزواج من زوجها مما جعل الجميع يريد أن يتعرف على شخصيتها الحقيقية وهل بالفعل هى المرة الأولى لها التى تقف امام الكاميرا .. هذا ماتكشفه هير نيوز :



آلاء سنان تبلغ من العمر ٣٣ عاما خريجة كلية الفنون التطبيقية قسم نحت وتشكيل وتعمل فى ورش عمل السيناريو وكان من المفترض أن تشارك فى ورشة عمل لعبة نيوتن مع السيناريست مها الوزير ولكن عندما ذهبت الى الورشة شاهدتها المخرجة المنفذة أمانى نجيب ووقع الاختيار عليها لتجسد دور سارة حيث توقعت انها ستحقق نجاحا كبيرا .



إقرأ أيضا
مسلسل لعبة نيوتن حلقة 15| هنا تؤثر في الأمهات بشهادتها أمام المحكمة الأمريكية (فيديو)


وتعتبر المرة الاولى فى حياة آلاء سنان التى تقف امام الكاميرا وتخوض تجربة التمثيل .
 شاركت آلاء قبل ذلك فى ورش السيناريو الخاصة بعدد من فى عدد من الورش لكتابة سيناريوهات منها ورش لاحمد مراد وتامر حبيب ولكنها لم تفكر فى التمثيل .

 تؤكد أنها تعشق السفر كثيرا وهذا من الامور التى شجعتها على الموافقة على دور سارة التى استطاعت به ان تخطف قلوب المشاهدين بل وتكتسب تعاطف الملايين معها خصوصا بعد حلقة أمس.



يذكر ان لعبة نيوتن بطولة منى زكى محمد ممدوح محمد فراج وتعود به منى للشاشة بعد غياب ما يقرب من ٦ سنوات وتدور احداثه حول هنا وحازم الذى فكروا فى سفر هنا لتضع مولودها بامريكا ولكن بطريقة غير شرعية ومن وقتها وتعرضت حياتهما للكثير من المشاكل والازمات.


ads