السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المودرن في مقابل التقليدي.. اختاري ديكورات حمامك على ذوقك| صور

الخميس 29/أبريل/2021 - 03:16 م
المودرن في مقابل
المودرن في مقابل التقليدي.. اختاري ديكورات حمامك على ذوقك


في عصر الإمبراطورية الرومانية، كان الناس حريصون على الاستحمام ليس من أجل النظافة، ولكن من أجل المتعة والاستجمام، فاعتادوا على دخول الغرف الساخنة مثل حمامات البخار الآن، وتغطية أجسادهم بالزيت، لإزالة الاوساخ المتراكمة.



وتطورت فكرة الحمام كثيرًا منذ تلك الحقبة، ولكن يظل الحمام هو المكان الذي نستمتع فيه بالتخلص من متاعب وإجهاد اليوم، مع دش ساخن ممتع.



وديكورات الحمام عليها عامل كبير في الشعور بالراحة النفسية، مما دعل مصممي الديكورات يهتمون بتفاصيل تصاميم الحمامات، والتي يجب أن تتماشى مع نمط ديكورات البيت باكمله، وفقا لموقع " inminutes"..

فلا يمكنك أن تختار تصميم مودرن لحمامك، في حين أن كل ديكورات البيت على الطراز التقليدي القديم، أو العكس،



واختيارك لتصاميم البيوت بكل ركن فيها، سواء التقليدية العتيقة أو المودرن، فذلك يتوقف بشكل كبير على مساحة البيت، فالبيوت الكبيرة يناسبها بشكل أكبر الطرازات القديمة والتقليدية من الديكورات.



في حين أن البيوت صغيرة المساحة يتوافق معها الديكورات المودرن صغيرة الحجم، حتى لا تزيد من الشعور بضيق المساحة، وتعطي مساحات كافية بين قطع الأثاث والديكورات.

إقرأ أيضا
كيف تختارين ديكورات «عش الزوجية».. مهندسة ديكور تُجيب




ويستعرض موقع " inminutes "، مجموعة من تصاميم الحمامات التي تتنوع ما بين المودرن والتقليدي، والتي تصلح لمختلف مساحات الحمامات مهما كان الحمام صغيرا.

وهناك قطع ديكورية أصبحت هامة في كل حمام، منها وحدات الإضاءة، والنباتات، إلى جانب المرايات، فكلها قطع يتم استغلالها في إضفاء جوا من الراحة والاستمتاع خلال التواجد في الحمام، والحصول على جلسة استحمام مميزة.



إلى جانب أن مثل تلك الوسائل تعطي شعورا بالاتساع للمكان، وتحديدا المرايات والتوزيع الإضاءة، وهو ما يجب أن يحرص عليه كل من يتخذ القرار بتغيير ديكورات وتصاميم الحمام.


ads
ads