الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم أزمات كورونا.. رومانسية محمد رمضان تُثير إعجاب الفتيات على «السوشيال ميديا»

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:49 ص
الشخصية التي يجسدها
الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، و"حلاوتهم

أثار المشهد الرومانسي الذي شارك فيها "موسى" الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، و"حلاوتهم" الشخصية التي تجسدها الفنانة سمية الخشاب في الحلقة 17 من مسلسل موسى، إعجاب البنات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت البنات، أن هذا المشهد الرومانسي الجميل لم يُساعدهم على تغيير الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها إثر زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فقط، ولكن يُساهم في حل مشكلة العنوسة، لأنه يحض على تيسير المهور وعدم المغالاة فيها.

وأكدت شيماء فوزي، أن شقيقتها مُصابة بكورونا ومحتجزة بأحد مستشفيات العزل وحالتها النفسية وأسرتها سيئة، ولكن عندما شاهدت هذا المشهد جعلها تشعر أن الحياة بها أشياء أخرى جميلة، وأعطاها الأمل في حياة جميلة وبسيطة بعيدة عن التعقيد والمغالاة في المهور التي تعرقل عملية الزواج وتؤجلها حتى يكبر سن الشباب والفتيات بدون زواج.

وأوضحت ريهام علي، أن أكثر شيء أعجبها في المشهد عندما قال "موسى" إلى "حلاوتهم، " لو آخر نفس عندي احتجتيه هدهولك"، وأيضًا عندما ردت عليه "حلاوتهم" وقالت ده أغلى مهر يتقدم لأي بنت، في إشارة منها لأهمية عدم المغالاة في المهور، وتيسير الزواج، وأن الماديات ليست هي أهم الأشياء، وإنما المشاعر والأحاسيس لها جانبًا مهما.

اقرأ أيضًا..

مسلسل موسى الحلقة 15 |سمية الخشاب تودع محمد رمضان بـرومانسية طاغية (فيديو)


من جانبها، توجهت نيفين مدحت أحد الأمهات، بالشكر لمؤلف مسلسل موسى الذي نجح في إخراجهم من الهموم التي يعيشونها بسبب زيادة حالات الإصابة بكورونا.

يذكر أن المسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان، ويشاركه سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ads