الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحم غزال الحلقة 18| غادة عبد الرازق حامل.. ووفاء عامر الضحية (فيديو)

الخميس 29/أبريل/2021 - 11:54 م
مسلسل لحم غزال للفنانة
مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق،

شهدت الحلقة 18 من مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، عددًا من الأحداث المُثيرة، حيث بدأت الحلقة بإجراء "غزال" غادة عبد الرازق، اختبار الحمل، لتتأكد من أنها حامل.

غادة عبد الرازق حامل من سيد جلاله


وبعد أن أجرت "غزال" غادة عبد الرازق اختبار الحمل، تأكدت من أنها حامل من "سيد جلاله"؛ لذا يذهب الأخير إلى "المعلم صبحي" عمرو عبد الجليل ليخبره بهذه البشرى، وعندها يندهش عمرو عبد الجليل الذي كان يريد هو أن يتزوج من غزال، ولكنه يبارك له على هذا الخبر.

قدرية تمضي على تنازل عن ممتلكاتها بحيلة من صبحي

استطاع "صبحي" عمرو عبد الجليل، أن ينصب على "قدرية" وفاء عامر، ويأخذ توقيعها على بيع ممتلكاتها له، وذلك من خلال جلبه لمحامٍ، بالإضافة إلى أنه كتب هذا العقد للتنازل، ولكنه أخبرها بأنه بيع وشراء لجميع ممتلكات "علي مأمون" شريف سلامة.


اقرأ أيضًا.. لحم غزال الحلقة 16| غادة عبد الرازق تتحول لـ«روز هانم» (فيديو)


مسلسل لحم غزال

وتضمنت الحلقة 18 من مسلسل لحم غزال العديد من الأحداث المؤثرة؛ حيث إن "عاليا" غادة عبد الرازق، ذهبت إلى "علي مأمون" شريف سلامة، لكي تتفق معه على أن تنفذ عملية إجهاض.

الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال

يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" كانت قد شهدت حضور سيدتين إلى أحد أسواق الخضار من أجل بيع أجزاء الحيوانات، وهما الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة مي سليم.

لحم غزال

يُشارك في بطولة مسلسل لحم غزال كلاً من: غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ads
ads