الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التراخي سينتج عنه كارثة.. برلمانية تدعو لتشديد إجراءات مواجهة كورونا (خاص)

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:40 ص
النائبة نانسي نعيم
النائبة نانسي نعيم عضوة مجلس النواب

طالبت النائبة نانسي نعيم عضوة مجلس النواب، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة وباء كورونا في ظل الموجة الشرسة التي يواجهها العالم.

وقالت نانسي نعيم في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: إنه يجب أن نكون اكتسبنا الوعي خاصة وأن الوباء مرّ عليه أكثر من عام ونصف.


وطالبت عضوة مجلس النواب المسؤولين في المحليات ورؤساء الأحياء بضرورة تشديد الرقابة والمرور على المولات والكافيهات، والمناطق المزدحمة والأسواق وغيرها للتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطبيق الغرامات الفورية على المخالفين، لافتة إلى أن أي تراخي ستنتج عنه أوضاع سيئة.

تخفيض عدد موظفي الحكومة

وأكدت نانسي نعيم علي ضرورة العودة لتخفيض عدد العمالة في المؤسسات والهيئات الحكومية وتقليل الأيدي التي تتعامل مع المواطنين ومنع تكدس الموظفين.

كما طالبت عضو مجلس النواب، وزارة الصحة بضرورة رفع كفاءة المستشفيات، مؤكدة دعمها لما تقوم به وزارة الصحة من جهود لمواجهة وباء كورونا قائلة: "نحن كنواب نتعاون مع الحكومة في ظل الظرف الراهن حتى تمر الأزمة الحالية".

اقرأ أيضًا..

برلمانية لـ"هير نيوز": لقاح كورونا آمن ولا تلتفتوا للشائعات


وعن أزمة زيادة الإصابات فى سوهاج، قالت إن في حركة وتحسن بعد الدعم وإرسال الفرق الطبية إلي المحافظة ورفع كفاءة المستشفيات.

وأشادت النائبة بالقرارات التي اتخذها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بإنهاء العام الدراسي في نهاية شهر أبريل لبعض المراحل التعليمية قائلة: خطوة مهمة وكان لابد منها للحفاظ على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب في ظل الموجة الشرسة للكورونا.

التسجيل للحصول على لقاح كورونا

وطالبت المواطنين بضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على اللقاح للتطعيم ضد فيروس كورونا مؤكدة أن اللقاح آمن وهو العلاج الوحيد حتى الان بالاضافة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة الوباء.

ads