الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 17 من موسى| سمية الخشاب تطلب من محمد رمضان الزواج

الجمعة 30/أبريل/2021 - 08:22 م
الحلقة 17 من موسى|
الحلقة 17 من موسى| سمية الخشاب تطلب من محمد رمضان الزواج

شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل موسى أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت بذهاب "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، إلى شقيقها "المعلم وهبة" سيد رجب؛ لتحذره من إلحاق الضرر بـ"موسى" محمد رمضان.

سمية الخشاب تطلب الزواج من محمد رمضان
كما أخبرت "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، شقيقها "المعلم وهبة" سيد رجب بأنها تحب "موسى" محمد رمضان وتريد الزواج منه، ليرد شقيقها: "يا حلاوتك يا حلاوتهم، موسى إن طلع ولا نزل شغال عندنا، إزاي تتجوزيه؟".

فيما ذهبت "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، لـ"موسى" محمد رمضان، لتطلب منه الزواج: "أنا هعلمك ازاي تقرأ الساعة، بقولك ايه يا موسى تتجوزني".

كما يصاب موسى بالدهشة واللخبطة من طلب "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب: "انتي بتقولي ايه يا معلمة، تتجوزيني أنا، بس الراجل حدانا في الصعيد هو اللي بيطلب، تتجوزيني يا حلاوتهم".

سمية الخشاب تتغزل في موسى
كما جلست "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، مع موسى للتغزل فيه: "انا مش عايزاك تسافر تاني، متتصورش أنا قلب بيبقى هيموت من الخوف عليك، وانت مسافر وبتهرب البضاعة".

ورد موسى: "متقلقيش يا معلمة أنا كده أو كده علي ثأر، بس لو في نفس واحد هدهولك انتي".
ا
وقابلت "شفيقة" هبة مجدي، "نوفل الغجري" على إحدى شواطئ الإسكندرية: "هو انت شيطان أنا كل ما بشوفك قلبي بيتقبض، سيبني في حالي بقى".

اقرأ أيضًا.. مسلسل موسى الحلقة 15 |سمية الخشاب تودع محمد رمضان بـرومانسية طاغية (فيديو)

أحداث مثيرة في الحلقة 17 من مسلسل موسى
كما شهدت الحلقة 17 من مسلسل موسى العديد من الأحداث المثيرة، والتي يأتي على رأسها، اتفاق "المعلم وهبة" سيد رجب، مع أورمة على قتل "موسى" محمد رمضان.

مسلسل موسى
يذكر أنه يشارك في بطولة المسلسل كلًا من: سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ads
ads