الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل لعبة نيوتن حلقة 15| هنا تؤثر في الأمهات بشهادتها أمام المحكمة الأمريكية (فيديو)

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:24 م
هير نيوز

شهدت الحلقة 15 من مسلسل لعبة نيوتن عددًا من الأحداث المشوقة، حيث بدأت الحلقة بإصدار المحكمة الأمريكية التي كانت قد أعلنت أن نطق الحكم في قضية حضانة ابن "هنا" منى زكي بعد أسبوع، بنقل الحضانة إلى "مؤنس" محمد فراج لمدة 6 شهور، والتي شهدت أمام المحكمة: "كان نفسي أكون ست ناصحة".

مؤنس يخبر زوجته سارة بقرار زواجه من هنا
وأكد "مؤنس" محمد فراج لـ"سارة" زوجته، أنه قرر أن يتزوج "هنا" منى زكي لكي يتمتع بحضانة ابنها "إبراهيم"، فضلًا عن أنه سينفذ هذا القرار في أقرب وقت ممكن.

هنا مش طايقة حازم بعد اللي عمله
يحاول "حازم" محمد ممدوح، أن يصلح أوضاعه مع زوجته "هنا" منى زكي، بعدما سبها، ورفع عليها قضية زنا، بسبب أنه كان يشك في سلوكها، وعلاقتها بـ"مؤنس" محمد فراج، ولكن "هنا" أصبحت لا تطيقه ولا تريد أن تسمع صوته أو حتى ترى وجهه مرة أخرى.
مؤنس يحاول إقناع هنا بالزواج منه
ويحاول "مؤنس" محمد فراج، أن يقنع "هنا" منى زكي بالزواج منه، فضلًا عن أنه يؤكد لها أنها أصبحت ليست على ذمة "حازم" محمد ممدوح بعد فليس هناك مانع من زواجهما.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة نيوتن 14 | منى زكي تتألق فى مشهد التضرع إلى الله (فيديو)


مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14
وكانت الحلقة 14 من مسلسل لعبة نيوتن، اشتملت على عدد من الأحداث المثيرة التي منها أن "هنا" منى زكي تعيش مع "مؤنس" محمد فراج، و"زياد" آدم الشرقاوي، وسارة، لتحاول إعادة ابنها إلى حضنها.

كما اعترف "حازم" محمد ممدوح، لـ"أمينة" عائشة بن أحمد بأنه يحبها ويريد أن يكمل حياته معها.

مسلسل لعبة نيوتن
يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك للأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج.

ads
ads