الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم رؤية البحر باللون الأسود والأمواج هائجة

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:46 م
هير نيوز


ورد سؤال إلى "هير نيوز" من السيدة شيماء سيد، تسأل فيه عن تفسير حلم رؤية البحر أمامها باللون الأسود، والأمواج هائجة، مع العلم أنها سيدة حامل.
تفسير حلم رؤية البحر باللون الأسود
أكدت صاحبة الحلم، أنها حامل في شهرها الخامس، وعندما رأت هذا الحلم في منامها انتابها شعور شديد بالخوف الشديد، لأن البحر كان لونه أسود وصوته عالي، وأمواجه شديدة ومتلاحق، وصوتها هائج، وهي بمفردها لا تجد أحد يؤنس وحدتها ويؤزرها.

وأضافت صاحبة الحلم، أنها كانت تقف على الشاطئ بمفردها، وكلما تأتي موجة شديدة وعنيفة يخيل لها أنها ستسحبها إلى داخل البحر، ولا تستطيع النجاة منه، لأنه لا يوجد أي إنسان يقف على البحر، وكانت تتمنى الموت في الوقت الذي يفصل بين الموجة والأخرى، لأن الخوف والقلق يراودها.

وجاء نص السؤال كالتالي: "رأيت في المنام أنني أقف على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ليلًا، والإضاءة خافتة والبحر أسود وغضبان والأمواج شديدة وعنيفة، وأنا بمفردي لا أحد معي يشاركني الخوف الشديد الذي أشعر به، ولا يخفف عني، وظلت الأصوات العنيفة للأمواج في أذني بعد استيقظت، أرجو افادتي لأنني قلقة جدًا بهذا الشأن".

اقرأ أيضا.. تفسير رؤية حُلم مقابلة الحاكم في المنام للمتزوجة.. الخير بانتظارك


جاء تفسير حلم البحر في المنام للحامل، وفقا لتفسير ابن سيرين وكان لونه أسودًا، وأمواجه مُخيفة، فهذه الرؤية فهي تحمل شر وراءها، وتُشير إلى أوجاع كثيرة وظروف صعبة تمر بها، صاحبة الحلم.

وفي الوقت نفسه حذر الفقهاء من هذه الرؤية لأنها تدل على الخطر والمرض وتدبير المكائد.

ads