السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية حُلم مقابلة الحاكم في المنام للمتزوجة.. الخير بانتظارك

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:06 ص
تفسير رؤية حلم مقابلة
تفسير رؤية حلم مقابلة

ورد سؤال إلى «هير نيوز» من نيفين مصطفى تسأل فيه عن تفسير رؤية حلم نفسها تتعامل مع المحافظ في المنام، مع العلم أنها سيدة متزوجة.

أكدت صاحبة الحلم، أنها تعمل في المحافظة، وأنها تعمل في أحد الإدارات المغمورة التي لا تتعامل مع المحافظ، وأنها في حيرة من أمرها، هل معنى الحلم قيام المحافظ بتوقيع جزاء عليها، أو أنها سترتقي في عملها وتتعامل معه مباشرة.

تفسير رؤية حلم مقابلة الحاكم في المنام للمتزوجة

وجاء نص السؤال كالتالي: "رأيت في المنام أني أتعامل مع السيد اللواء محافظ الجيزة من قريب، وهو يعرف اسمي ويتعامل معي مباشرة"، ويوجد حديث نتبادله وموضوعات يتم السؤال عليها، فما معنى الحُلم.. أرجو الإفادة من فضلكم.

تفسير حلم رؤية الحاكم في المنام وفقًا لابن سيرين، يشير إلى أنه سوف يأتيه رزق كثير وأموال ضخمة سوف يتمتع بها في دنياه كما أنه سوف يقوي إيمانه بالله سبحانه وتعالى وسوف يحظى إلى مكانة مرموقة في المجتمع.

اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية حلم وقوف الفتاة العزباء على السطوح


وفي تفسير آخر، فأنه لو رأت سيدة في منامها أنها رأت الحاكم أو الملك فهذا خير لصاحب الرؤيا، ويرمز إلى النصر على الأعداء.

ومن جانبه أكد الشيخ عبد المنعم أحمد خبير تفسير الأحلام، أنه إذا رأت سيدة في حلمها الرئيس يتحدث معها ويقوم بمعاقبتها بطريقة النصيحة والحكمة والرفق فهذا يشير إلى أن هذه الشخصية سوف تقوي العلاقات بينها وبين رئيسها في العمل وسوف تستفيد منه بكثير من السلطات التي سوف تجعلها قوية ويرتفع دخلها.

وأشار خبير تفسير الأحلام، أنها إذا رأت سيدة في منامها الرئيس يعنفها أو يحتد عليها، فهو مؤشر إلي الغيرة والمنافسة، لافتًا إلى أنه خير لصاحبة الرؤية لأنها ستحظى بمكانة كبيرة جدًا وتحقق جميع أهدافها وطموحاتها.

ads
ads