السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لسهرة رمضانية مميزة.. حفل مدحت صالح بدار الأوبرا الأحد المُقبل

الجمعة 30/أبريل/2021 - 01:44 م
حفل مدحت صالح بدار
حفل مدحت صالح بدار الأوبرا الأحد المقبل

سهرة طرب رمضانية يقدمها النجم مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو والموزع الموسيقي الشهير عمرو سليم وفرقته في التاسعة والنصف مساءً الأحد المقبل الموافق 2 مايو على مسرح النافورة، حيث يتغنى بنخبة مختارة من أعماله الخاصة التي حققت قاعدة جماهيرية واسعة منها: "بحلم على قدي، المليونيرات، كوكب تاني، قلب واحد"، إلى جانب مختارات من المؤلفات التراثية التي اشتهر بأدائها.
 

وفي رسالة لجمهوره طلب «صالح» منهم الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا معربًا عن سعادته بلقائهم في الأوبرا خلال شهر رمضان المعظم، مؤكدًا اعتزازه بالمشاركة في فعاليات دار الأوبرا المصرية المختلفة والمتنوعة ووصفها بحصن الفنون الجادة في مصر.

الجدير بالذكر أيضًا أنه يشارك في نفس اليوم الأمسية الرمضانية الفلسطينية بالأوبرا المصرية بتقديم أعمال غنائية تراثية وأهازيج فلسطينية في سهرة رمضانية بالأوبرا.
 

اقرأ أيضًا..

غنى لمصر وفلسطين.. محمد منير يتألق في الأوبرا بحفل «كامل العدد»


ويقدم كورال عباد الشمس بقيادة المايسترو حسن أحمد حسن برنامجًا متنوعًا يتضمن مجموعة من الأغاني والأهازيج التراثية الفلسطينية منها: "طاحت الخيل، إني أخترتك، هز الرمح، شوارع القدس، يا يمة، لم تزل، ظريف الطول، يويا، يا طير الطاير، ليا وليا، هدي يا بحر، علي الكوفية" إلى جانب عدد من أشهر أعمال الموسيقى العربية منها: "عاليادي، القلب يعشق كل جميل، رمضان جانا وزهرة المدائن".


جدير بالذكر أن كورال عباد الشمس يتبع اتحاد المرأة الفلسطينية بالقاهرة، تأسس عام 1987 ويضم 27 فنان ما بين مغنيين وعازفين، شارك في العديد من العروض داخل فلسطين كما قدم الكثير منها في مختلف الأماكن الثقافية المصرية فى عدد من المحافظات ونال استحسان الجمهور والنقاد.

ads