الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات رمضانية مميزة للفاشون بلوجر آيه فوزي| صور

الجمعة 30/أبريل/2021 - 05:48 م
اطلالات رمضانية
اطلالات رمضانية



كل فتاة تحاول أن تجدد في طلتها الرمضانية، والكثيرات يبحثن عن إطلالات بسيطة ومميزة، ولذلك يبحثن عن إطلالات البلوجر الشهيرات للاقتداء بهن، والتي أصبحت معظم الفتيات يتابعون حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فأصبحت "الفاشون بلوجر" مصدر مهم من مصادر الموضة تقتدي بهم معظم الفتيات، وكلما كان حساب الفاشون بلوجر كبيرا، ولها متابعات كثيرات، وكلما كانت ترتدي ملابسها وتستعرض طلات متعددة، للكثير من الماركات الشهيرة، كلما زاد ذلك من ثقة الفتيات في الاقتداء بها.



وتعد الفاشون بلوجر "آيه فوزي" من صاحبات الإطلالات البسيطة والمميزة، وتستعرض من خلال حسابها الشخصي على انستجرام، والذي تجاوز عدد متابعينه المليون متابع، العديد من الطلات الرمضانية والصيفية المميزة، والتي تميزت جميعها بالأناقة والاحتشام، والتي لاقت استحسان الكثير من الفتيات على حسابها.



اقرأ أيضًا..

دينا إبراهيم.. نجمة الفاشون بلوجر.. سر شياكة البنات


وتؤكد آيه فوزي في إطلالتها بالعباية الفلسطينية، أنها من أجمل الملابس العربية المريحة والأنيقة.

كما تظهر في إطلالة مميزة بالعباية السوداء التي دمجتها مع بيزك أبيض، وحزام، لتعطي طلة بسيطة وأنيقة، مؤكدة أنه يمكنك ارتدائها مفتوحة أو مقفولة.



ويظهر هذا العام الفستان الطويل "the maxi dress"، بقوة على ساحة الموضة بشكل عام، وهو ما حرصت عليه آيه فوزي في العديد من إطلالاتها، فظهرت بأكثر من فستان بألوان صيفية مبهجة، كالأبيض في الأرزق، والأبيض في الأخضر الفاتح، فالأبيض يظهر وبقوة هذا العام، لربيع وصيف 2021، كما ظهرت بفستان برتقالي أنيق يمكن ارتداءه في العديد من الأوقات والمناسبات، وكلها فساتين تناسب مختلف الأذواق.



الجدير بالذكر أن الفساتين الشيفون ظهرت في الآونة الأخيرة وبقوة للمحجبات، وحتى لا تكون شفافة، أصبح مصممي الأزياء يلجأون للبطانة الكاملة، حتى يمكن للمحجبات ارتدائها بكل سهولة، وبدون الحاجة لارتداء أي قطع إضافية معها.


ads