الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل لحم غزال الحلقة 19 | عمرو عبد الجليل يستولى على أملاك قدرية.. وغادة عبد الرازق تحاول مساعدتها

السبت 01/مايو/2021 - 10:29 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 19 من مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، عددًا من الأحداث المُثيرة، حيث وقعت مشاجرة بين "المعلم صبحي" عمرة عبد الجليل، و"قدرية" وفاء عامر بسبب ممتلكاتها في المدبح.

قدرية ضحية غدر المعلم صبحي

استطاع "المعلم صبحي" عمرو عبد الجليل أن يلقن "المعلمة قدرية" وفاء عامر درسًا قاسيًا من خلال أنه أوهمها خلال أحداث الحلقة بأنه يريد أن يأخذها إلى نزهة في مدينة الإسكندرية، وأثناء سيرهما في الطريق اعترف لها بالحقيقة، وهي أنه استطاع أن يحصل على توقيعها على تنازل عن جميع ممتلكاتها ب له، فضلًا عن إدخالها مصحة نفسية تقضي فيها المتبقي من عمرها.

غادة عبد الرازق تتعاون مع قدرية لأخذ حقها


وحينما علمت "قدرية" وفاء عامر، بهذه المكيدة أخذت رجالًا وذهبت إلى المدبح لاسترجاع حقها، ونهرها وضربها "سيد جلاله"، و"صبحي" عمرو عبد الجليل، إلا أن "غزال" غادة عبد الرازق، أخذتها إلى شقة في مكان بعيد لكي يدبرا خطة تستطيع "قدرية" وفاء عامر بها استرجاع حقها.

اقرأ أيضًا.. لحم غزال الحلقة 18| غادة عبد الرازق حامل.. ووفاء عامر الضحية (فيديو)


مسلسل لحم غزال


وتضمنت الحلقة 18 الماضية من مسلسل لحم غزال العديد من الأحداث المؤثرة؛ حيث إن "عاليا" غادة عبد الرازق، ذهبت إلى "علي مأمون" شريف سلامة، لكي تتفق معه على أن تنفذ عملية إجهاض.

الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال


يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" كانت قد شهدت حضور سيدتين إلى أحد أسواق الخضار من أجل بيع أجزاء الحيوانات، وهما الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة مي سليم.

لحم غزال


يُشارك في بطولة مسلسل لحم غزال كل من: غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ads