الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عود البطل ملفوف.. رانيا يوسف: مببطلش رياضة فى رمضان

السبت 01/مايو/2021 - 12:59 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

أعربت النجمة رانيا يوسف عن سعادتها لردود الافعال التى تلقتها حول دورها فى ملوك الجدعنة من خلال شخصية نجلاء التى تعتبرها من اصعب الشخصيات التى قدمتها لما فيها من احداث قوية ومؤثرة فى العمل وايضا مسلسل كل ما نفترق والتى تختلف شخصيتها تماما عن شخصيتها فى ملوك الجدعنة.

وعن مشهدها الذى حقق مشاهدة كبيرة عقب عرضه والخاص بدفن ابنتها فى مسلسل ملوك الجدعنة قالت انها تعبت جدا نفسيا اثناء تصوير المشهد، خصوصا انها كان عليها ان تتمالك نفسها خصوصا وهى تدفنها بنفسها وهذا امر صعب جدا وتطلب منى ثباتا انفعاليا كبيرا والحمد لله عندما عرضت الحلقة حققت نجاحا كبيرا وتأثر بها المشاهدون.


إقرأ أيضا.. مطبخها حياتها.. ديكورات منزل رانيا يوسف «مبهجة» | فيديو


واوضحت انها هذا العام قررت تقديم العملين لأنها رأت ان الشخصيات جديدة ومختلفة وأن البطولة النسائية تحقق نجاحا كبيرا فى كل عام وهذا ما شجعها على خوض التجربة هذا العام خصوصا ان العملين من نوعية الدراما الدسمة المليئة بالاحداث.

واكدت انهم حتى الان مستمرون فى التصوير وسط اجراءات احترازية مشددة خصوصا مع انتشار كورونا.

اما عن الاختلاف
وعن فى شهر رمضان بالنسبة لها اكدت انها هذا العام حريصة جدا ومحافظة على الرياضة بشكل كبير حيث تحرص على التمرين بعد الافطار مباشرة منذ اليوم الاول فى شهر رمضان واضافت اذا كان هناك وقت اتواجد فيه فى المنزل لتناول الافطار احرص على تحضير وجبات خفيفة لى ويشاركنى البنات اهمها السلطة والسمبوسك ونقوم احيانا باعداد اطباق رئيسية مثل صينية البطاطس. 

وعن انها كل عام فى رمضان تحرص على التصوير وهى ترتدى العباءة قالت انا بحب اعيش اجواء رمضان زى زى اى حد ازين المنزل بزينة رمضان وارتدى ملابس بها التراث الموجود فى جو رمضان.


ads
ads