الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل موسى الحلقة 18 | إصابة محمد رمضان بطلق ناري داخل قطار غزة (فيديو)

السبت 01/مايو/2021 - 10:07 ص
مسلسل موسى
مسلسل موسى

شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل موسى أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت بتوديع "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، لـ"موسى" محمد رمضان، قبل سفره إلى غزة لجلب بضاعة لـ"المعلم وهبة" سيد رجب.

سمية الخشاب قلبها هيقف من الخوف على موسى

أخبر "المعلم وهبة" سيد رجب، "المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، بأن "موسى" محمد رمضان، قد أصيب بطلق ناري في صدره، وأنه من المحتمل أنه سيفارق الحياة.

موسى يحلم بأمه وأخته شفيقة


وأثناء رقود "موسى" في المستشفى، إثر إصابته بطلق ناري من قبل "أورمة"، يحلم محمد رمضان بأمه التي ماتت، وبشقيقته "شفيقة" هبة مجدي، بالإضافة إلى أنه في حالة إعياء شديدة.

هبة مجدي تتزوج شهاب باشا


فيما تزوجت "شفيقة" هبة مجدي من "شهاب باشا" صبري فواز، الذي استطاع أن ينقذها من "نوفل الغجري" منذر رياحنة، بالإضافة إلى أنه يسعى لأن يعوضها عن كل ما واجهته خلال الفترة الماضية في حياتها.

اقرأ أيضًا.. الحلقة 17 من موسى| سمية الخشاب تطلب من محمد رمضان الزواج


أحداث مثيرة في الحلقة 18 من مسلسل موسى


كما شهدت الحلقة 18 من مسلسل موسى العديد من الأحداث المثيرة، والتي يأتي على رأسها، فرح "المعلم وهبة" سيد رجب بقتل "موسى" محمد رمضان، بالإضافة إلى أن سمية الخشاب لن تترك شقيقها بدون أن تحاسبه على ما فعله مع "موسى" محمد رمضان من الغدر به.

مسلسل موسى


يشارك في بطولة المسلسل كل من: سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ads
ads