السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة مدفع الإفطار.. سر مقتل صابرين على يد زوجها بالهرم

السبت 01/مايو/2021 - 01:52 م
سر مقتل صابرين على
سر مقتل صابرين على يد زوجها بالهرم

لم يجد" صبري" يبلغ من العمر 36 عاما، (مبيض محارة) حلا لإنهاء الخلافات التي نشبت بينه وبين زوجته "صابرين" صاحبة الـ33 عاما، سوى إنهاء حياتها بطريقة بشعة حينما سدد لها عدة طعنات في جسدها بين جدران المطبخ، مستغلا عدم وجود طفليهما داخل المنزل، وتخلص من حياتها بعد زواج كانت مدته 8 سنوات، وأبلغ الأجهزة الأمنية مدعيا قتل زوجته على يد مجهول.

إقرأ أيضا.. هدية عيد الأم.. زوج يقتل زوجته أمام أولادها


دارت أحداث تلك الجريمة بمنطقة منشأة البكرى التابعة لدائرة قسم شرطة الهرم، محافظة الجيزة، حينما علم الأهالى كواليس الحادث، وحضور رجال الشرطة يرافقهم فريق من النيابة، لمعاينة مسرح الجريمة، وكشف خيوط الواقعة وجمع بعض المعلومات عن تلك السيدة، حتى تحفظت على زوج المجنى عليها، واقتياده إلى قسم الشرطة.

ظل زوج المجنى عليها تحت التحقيقات أمام جهات التحقيق، لاستجوابه عن تلك الواقعة حتى ادعى انه كان نائما وقت الحادث ولم يعلم شيئا عما حدث، وأن زوجته فقدت وعيها إثر دخولها فى غيبوبة مرض السكرى الذي تعانى منه "الإزاز اتكسر على رقبتها لما وقعت" إلا أن تحريات المباحث كشفت المستور وتبين ارتكابه الجريمة، وحول اعترافاته قال إنه شاهد زوجته مع صديقه في وضع مُخل؛ لذلك ارتكب جريمته، ولكن تمكنت قوات المباحث من كشف كذب روايته، وبأنه أقدم على قتل زوجته بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار وإحضار صديقه دون علمها.

جهود البحث والتحري التي قادها اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة كذبت رواية الزوج؛ لأنه هو من أحضر صديقه معه إلى المنزل، وارتكب جريمة أثناء وجوده.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة بوقوع جريمة قتل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة ربة منزل مصابة بجرح قطعي في الرقبة.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليه نشبت بينهما مشاجرة وقت الافطار، تطورت إلى تشابك بالأيدي، على إثرها استهل سكين وطعنها محدثا جرحا ذبحيا بالرقبة.

تمكنت القوات من القبض على المتهم، ويدعى صبري.م 36 عاما.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ads