الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسكال مشعلانى في عيد العمال: ينعاد عليكم بالخير

السبت 01/مايو/2021 - 01:21 م
المطربة اللبنانية
المطربة اللبنانية باسكال مشعلانى

هنأت المطربة اللبنانية باسكال مشعلانى كل العمال فى مختلف دول العالم بمناسبة عيدهم حيث كتبت عبارة عيد العمال ينعاد على كل العمال بالخير.

الجدير بالذكر أن باسكال قد طرحت أحدث أغانيها يوم عيد ميلادها وذلك فى ٢٧ مارس الماضى وهى اغنية جنان بجنان والتى غنتها باللهجة المصرية لارتباطها الكبير بمصر وجمهورها الكبير الذى تحبه ويتابعها طوال الوقت والاغنية كانت من كلمات رمضان محمد والحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف قاسم وتعتبر جنان بجنان هى الاغنية الاولى التى قامت باسكال باعدادها لتطرح خصيصا يوم عيد ميلادها.
 


واشارت باسكال انها سعيدة جدا هذا العام خصوصا مع احتفال المسلمين بشهر رمضان والمسيحيين بأعياد الربيع ونحن نستعد فى لبنان للاحتفال بالعيد فى اجواء عائلية فقط وسنتخذ كل الاجراءات الاحترازية وادعو الجميع فى كل العالم ان يأخذوا حذرهم من هذا الفيروس وان يحاول كل شخص ان يحافظ على نفسه قدر الامكان انا اعرف انها ايام عيد ومناسبات ولكن علينا ان نحافظ على اهالينا واحبابنا حتى ينتهى هذا الوباء تماما من العالم فاذا كان يريدنا متجمعين لينتشر علينا الابتعاد لفترة قصيرة حتى نقضى عليه تماما.


وقالت اتمنى للجميع عيدا بلا وباء ولا حزن وان يلتزموا جميعا حتى نعبر هذه الازمة على خير وادعو دائما لوطني لبنان ان يحفظه الله من كل سوء وان يصبح فى احسن شأن وان تنتهى كل المشاكل والازمات فى العالم كله.

ads