السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل لحم غزال الحلقة 20| غزال وقدرية تتفقان على الانتقام من المعلم صبحي (فيديو)

الأحد 02/مايو/2021 - 01:34 ص
لحم غزال الحلقة 20|
لحم غزال الحلقة 20| غزال وقدرية تتفقان على الانتقام من المعل

شهدت الحلقة 20 من مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، عددًا من الأحداث المُثيرة، حيث بدأت باتفاق الثنائي "غزال" غادة عبد الرازق، و"قدرية" وفاء عامر على الانتقام من "المعلم صبحي قرن" عمرو عبد الجليل.

خطة غزال ووفاء عامر للانتقام من صبحي
تحالفت "غزال" غادة عبد الرازق، مع "قدرية" وفاء عامر للانتقام من "صبحي" عمرو عبد الجليل، حيث أخذ الأخير جميع أموال "قدرية" وفاء عامر؛ لذا اتفق الاثنان على خطة ستوقع "صبحي" في شر أعماله.

سوستة تريند بعد أغنية "ضرب ضرب"
أكد جميع الرجال والشباب وحتى الأطفال أن "سوستة" مصطفى أبو سريع، أصبح تريند بعد إطلاقه أغنية "ضرب ضرب" التي حصد عليها نسبة مشاهدة 10 ملايين.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لحم غزال الحلقة 19 | عمرو عبد الجليل يستولى على أملاك قدرية.. وغادة عبد الرازق تحاول مساعدتها


مسلسل لحم غزال
وتضمنت الحلقة 20 من مسلسل لحم غزال العديد من الأحداث المؤثرة، والتي تضمنت اتفاق "علي مأمون" شريف سلامة مع محمد شاهين "سعيد ماسورة"، لبيع المخدرات وتوزيعها.

كما شملت الحلقة لقاء "عاليا" غادة عبد الرازق، عبدو شاهين للاتفاق على بعض الأمور الهامة في التجارة بينهم.

الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال
يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" كانت قد شهدت حضور سيدتين إلى أحد أسواق الخضار من أجل بيع أجزاء الحيوانات، وهما الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة مي سليم.

لحم غزال
يُشارك في بطولة مسلسل لحم غزال كل من: غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ads
ads