الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 19 من «نسل الأغراب»| عساف يتنازل لـ زلط عن ذهب الأغراب (فيديو)

الأحد 02/مايو/2021 - 03:19 ص
الحلقة 19 من نسل
الحلقة 19 من نسل الأغراب| عساف يتنازل لـ ظلط عن ذهب الأغراب

شهدت الحلقة 19 من مسلسل نسل الأغراب، أحداثًا مثيرة، وبدأت الحلقة بتنازل "عساف" أحمد السقا، لـ"بكري زلط" عماد زيادة عن ذهب الأغراب، فضلًا عن إعطائه عقود الأراضي للأغراب، في مقابل تسليم الأخير "عساف" أحمد السقا، "شامية" أحلام الجريتلي، بحسب اتفاقهما.

أحلام الجريتلي تعود لبيت غفران بعد أكثر من 20 عامًا
استطاع "عساف" أحمد السقا، أن يوفي بوعده مع "غفران" أمير كرارة، ويُعيد أمه "أحلام الجريتلي"، فضلًا عن أنه قام بتوصيلها إلى بيت "غفران" أمير كرارة بنفسه.

جليلة تؤكد لـ إدوارد أنها لا تزال تحب غفران
أكدت "جليلة" مي عمر لـ"العمدة حسيب" إدوارد، أنها لا تزال تحب أمير كرارة، ورغم ذلك اختارت "عساف" أحمد السقا، حتى تأمن شره.

أحداث مثيرة في الحلقة 19 من مسلسل نسل الأغراب
استمرت الأحداث المثيرة في الحلقة 19 من مسلسل نسل الأغراب، حيث استطاع "علي بيه الغريب" رئيس المباحث دياب، أن يضبط "بكري زلط" عماد زيادة متلبسًا بترحيل ذهب الأغراب من المدينة إلى مكان آخر.

اقرأ أيضًا.. مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18 | مي عمر تعترف بمشاعرها لأمير كرارة.. وعلقة ساخنة لحمزة على يد أحمد السقا (فيديو)


يذكر أن مسلسل «نسل الأغراب» تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كلًا من: "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads
ads