الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 19 من مسلسل موسى.. سمية الخشاب تسافر إلى غزة لمحمد رمضان (فيديو)

الأحد 02/مايو/2021 - 10:52 ص
 سمية الخشاب تسافر
سمية الخشاب تسافر غزة لمحمد

بدأت أحداث الحلقة التاسعة عشر لمسلسل موسى، باستجابة موسى (محمد رمضان) للعلاج وإزالة الرصاصة من صدره، بعدما أطلق رجل مأجور النار عليه، تنفيذا لرغبة المعلم وهبة (سيد رجب) في الخلاص من موسى.

وتبحث المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) عن حبيبها موسى، وتشعر أن شقيقها المعلم وهبة وراء اختفائه، ويقوم شقيقها بالتعدى على جندى إنجليزى حاول التعدي عليها والتحرش بها.

وتحاول المعلمة حلاوتهم، معرفة مكان موسى من البلطجي أورمة، لكنه يتهرب منها، فتذهب حلاوتهم لعشيقة شقيقها وترشيها لمعرفة أين موسى، وبالفعل تعلم منها مكانه وتقرر الذهاب له.

وتتأثر حلاوتهم بعد رؤية موسى، في المستشفى وتبكي حزنا عليه، بينما تشعر شفيقة (هبة مجدي) بالغضب من زوجها شهاب باشا (صبري فواز) بسبب مداومته على لعب القمار.

شفيقة تطلب الطلاب من شهاب باشا
طلبت "شفيقة" هبة مجدي الطلاق من زوجها "شهاب باشا" صبري فواز، وذلك بعدما لعب الأخير قمار مع أحد أصدقائه الذي حاول مساومة شهاب على زوجته شفيقة مما دفع الأخيرة للغضب والتعدي على صديق زوجها.

اقرأ أيضًا..
مسلسل موسى الحلقة 18 | إصابة محمد رمضان بطلق ناري داخل قطار غزة (فيديو)http://tempuri.org/tempuri.html

أحداث مثيرة في الحلقة 18 من مسلسل موسى

كما شهدت الحلقة 18 من مسلسل موسى العديد من الأحداث المثيرة، والتي يأتي على رأسها، فرح "المعلم وهبة" سيد رجب بقتل "موسى" محمد رمضان، بالإضافة إلى أن سمية الخشاب لن تترك شقيقها بدون أن تحاسبه على ما فعله مع "موسى" محمد رمضان من الغدر به.

مسلسل موسى
يشارك في بطولة المسلسل كل من: سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ads