الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"استحمله بس هي مقدرتش عليه".. إبراهيم يوضح أسباب تقديم دعوى بطلان زواج

الإثنين 03/مايو/2021 - 12:11 م
 إبراهيم يوضح أسباب
إبراهيم يوضح أسباب تقديم دعوى بطلان زواج

«كذبت عليا، ومقالتش إنها مريضة سرطان، واكتشفت ده بعد كتب الكتاب»، هكذا وقف "إبراهيم" أمام محكمة الأسرة بإمبابة يبرر دعوى بطلان زواجه من "مريم"، بعدما اكتشف أنها مريضة سرطان ثدي بعد عقد القران.

اعتقد أن مشاكلها الصحية بسبب ضعف صحتها

البداية كانت بالدعوى رقم 9273 لعام 2021 عندما بدأ إبراهيم البالغ من العمر 33 عاما يروي أنه تعرف على زوجته عن طريق الأصدقاء، ليجدها إنسانة ذات خلف كريم، فقرر دخول البيت ليتقدم لخطبتها، فقط لمدة 4 شهور، ليعقدا بعدها القران « افتكرت إن المشاكل الصحية اللي عندها بسبب إن جسمها ضعيف، ومش بتاكل كويس، فمكنتش بركز».

اكتشف بعد شهر زواج مرضها بالسرطان

« كتبنا الكتاب، وبعد شهر واحد وقعت فجأة وفي المستشفى اكتشفت إنها مريضة سرطان ومن سنين»، ليشعر معها ببعض التعاطف، ولكنه اكتشف حقيقة الأمر فأهلها قد خدعوه، ولم يتركوا له حق قبول الأمر أو رفضه، وقرر وقتها مواجهة أهلها بالأمر، وهي طلبت الطلاق وأبرته من كل حقوقها.

تعاطف معها في مرضها ولكن والدها سبقه

إبراهيم تعاطف مع زوجته في مرضها وانفرد بنفسه ليفكر في الأمر بعض الوقت، ولكن والدها لم يعطيه الفرصة وفوجيء الزوج بمحضر يدق بابه « أبوها اتهمني في محضر رسمي بإني طردت بنته وحرمتها من حقوقها، ومحضر تاني بالقايمة، ولما واجهته رفض يتكلم معايا مع إنهم هما اللي ناصبين عليا»، ليقرر إبراهيم التوجه لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى بطلان زواج، كما قدم للمحكمه كل المستندات التي تثبت صحة دعواه.


اقرأ أيضًا.. بيقول عليا نحس.. جميلة تبكي بمحكمة الأسرة وتطلب التفريق